الأهلي بطلاً لكروية الاتفاق للناشئين

الجماهير الأحد ٢٨/أغسطس/٢٠١٦ ٢٢:٥٢ م
الأهلي بطلاً لكروية الاتفاق للناشئين

الخابورة - سعيد الهنداسي

شهد ملعب التحدي ( الترتان ) بمنطقة مرتفعات البريك ختام بطولة الناشئين الثانية لكرة القدم والتي نظمها فريق الاتفاق الرياضي الثقافي بقيادة جاسم الرديني وإبراهيم الرديني، برعاية عضو المجلس البلدي بالخابورة نجف العجمي، وقد حقق فريق الأهلي بقيادة اللاعب الموهبة محمد بن حميد الفارسي لقب هذه النسخة بعد فوزه على السد الذي حل وصيفاً.

وبعد المباراة الختامية قام راعي المناسبة بتتويج الفرق الفائزة وكذلك تتويج الفائزين بالجوائز الفردية حيث حصل اللاعب نايف راشد الرديني على جائزة أحسن لاعب وحصل اللاعب شهاب بن حمد الرديني على هداف البطولة برصيد 7 أهداف، وبعد نهاية التتويج أشاد نجف العجمي بالتنظيم الجيد والمستوى الفني الذي أظهر عدداً من المواهب الشابة في مجال كرة القدم حيث أكدت المستويات الفنية التي ظهر عليها أداء اللاعبين اهتمام فريق الاتفاق بالمراحل السنية لبناء فريق جيد قادر على المنافسة.

أدار اللقاء الختامي الحكم الرائع سلطان بن حمد العجمي وساعده الحكم المميز زاهر بن مبارك الرديني (كمساعد أول) وطلال بن مبارك الرديني (كمساعد ثان).

علماً بأن البطولة استمرت منافساتها على مدى شهر كامل في أجواء تنافسية مثيرة بين الفرق المشاركة وهي: الزعيم، الأهلي، السد، الاتحاد، الاتفاق والنسور.