مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة يوقع مذكرة تفاهم مع شركة "إستدامة"

مؤشر الأحد ٢٨/أغسطس/٢٠١٦ ٢٢:٤١ م
مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة يوقع مذكرة تفاهم مع شركة "إستدامة"

وقع مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة اليوم على مذكرة تفاهم مع شركة "إستدامة" المتخصصة في استشارات الموارد البشرية في السلطنة. و يأتي التوقيع على مذكرة التفاهم في إطار حرص مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة على تقديم الدعم لأعضائه في مجال تنمية وإدارة الموارد البشرية وتوفير خدمات شمولية متكاملة بالتعاون مع الخبراء في شتى المجالات.
وتسعى شركة إستدامة الى التعاون مع مركز الزبير من خلال تكريس الجهد والوقت لتقديم الخدمات الاستشارية لرواد الاعمال أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بقيادة نخبة من خبراء الموارد البشرية المهنية في السلطنة.
وتنص مذكرة التفاهم التي تم توقيعها على أن تقوم شركة إستدامة بتقديم الخدمات والاستشارات المتخصصة لرواد الاعمال أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة من خلال عقد نشاطات وورش عمل توعوية من أجل تطوير تلك المؤسسات والحصول على المعرفة اللازمة لإدارة مواردهم البشرية وتنميتها. كما تنص الإتفاقية أيضا على قيام مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة بتسهيل عقد الجلسات الاستشارية الفردية بين أعضائه ومستشاري شركة "إستدامة"، مع توفير القاعات والمكاتب لفريق "إستدامة" من أجل الاجتماع مع الراغبين في الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الشركة.
وفي هذا الصدد قال محمد البلوشي رئيس مجلس إدارة شركة إستدامة: "إن الشركة سوف تقوم بتقديم الخبرات والخدمات المجانية لرواد الاعمال من قبل مختصين واستشاريين في هذا المجال، وذلك من اجل النهوض بمشاريعهم وجعلها من المشاريع الرائدة". وأضاف: "من خلال تعاوننا مع مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة لن نألو جهدا في تقديم كل ما من شأنه النهوض بمشاريع رواد الاعمال من خلال عقد الدورات والاجتماعات من قبل مختصين في هذا المجال". موكدا في الوقت نفسه بأن جميع المستشارين والخبراء الذين يتم الاستعانه بهم هم ذوي مؤهلات عالية في مجال إدارة الموارد البشرية، وهم على رأس عملهم، ومستعدين لنقل خبراتهم لرواد الاعمال من أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة .
ومن جانبه قال علي شاكر مستشار أعمال ومسؤول عن إدارة الشراكات والتعاون في مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة: "نحن حريصون في المركز على تعزيز التعاون مع مختلف المؤسسات من القطاعين العام والخاص لتحقيق استراتيجيتنا الرامية الى تقديم خدمات ودعم شمولي لأعضاء المركز إيمانا منا بأن التكاتف والتعاون يرتقى بمستوى الخدمة المقدمة أضعافاً".
وأضاف: "إن هذا التعاون مع شركة إستدامة يأتي في إطار جهود مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة لتنمية قطاع ريادة الأعمال وتقديم التوجيه والإرشاد اللازم لهم لإدارة مشاريعهم وخاصة في المرحلة الابتدائية من مشاريعهم".