معارض «نيسان» تغير مواعيدها وتتبع نظام المناوبة المستمرة

مؤشر الأحد ٢٨/أغسطس/٢٠١٦ ٢٢:٤١ م

مسقط -
في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها الشركة لتقديم أفضل الخدمات للعملاء وسعياً منها لضمان أفضل قدر من راحتهم، أعلنت شركة سهيل بهوان للسيارات عن تغيير مواعيد العمل في معارضها. و اعتباراً من الآن ستعمل كافة المعارض بنظام المناوبة المستمر أما معرض القرم فسيعمل من 9.30 صباحا إلى 1 بعد الظهر ومن الساعة 2 بعد الظهر إلى الساعة 7 مساء من السبت وحتى الخميس. كافة المعارض الأخرى ستفتح خلال نفس الوقت من الأحد إلى الخميس.

تعليقا على التغيير في المواعيد، ذكر المتحدث الرسمي باسم شركة سهيل بهوان للسيارات «نسعى إلى تقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء ونحن نؤمن بأن الاستماع لهم أمر حيوي جدا وبناء على الانطباعات حصلنا عليها من الفيس بوك قررنا تغيير المواعيد فكافة الموظفين في الوزارات والكثير من الجهات ينهون دوامهم في الساعة 3 بعد الظهر ولا تكون المعارض مفتوحة بسبب فترة الاستراحة وقت الظهيرة ولهذا تم تغيير المواعيد لضمان أن تكون مناسبة لعملائنا ولتساعدنا في تقديم خدمة أفضل لهم.

تتوفر مرافق شركة سهيل بهوان للسيارات، المستورد والموزع الحصري لكافة مركبات نيسان في سلطنة عمان، في مواقع استراتيجية مختلف أنحاء السلطة مثل مسقط وصحار وصور وصلالة وشناص وسمائل وإبرا وعبري ونزوى والبريمي وبركاء وبهلا وجعلان بني بو علي والسيب والمعبيلة وسناو وودام والبداية. جاء هذا التوسع في مراكز نيسان من أجل تلبية الطلب المتزايد على خدمات نيسان وليعكس النمو الكبير الذي شهدته عمليات نيسان وشبكتها في مختلف أنحاء السلطنة.
تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو نيسان في السلطنة من خلال التركيز على تحقيق أفضل قدر من رضا العملاء عن طريق تقديم خدمات راقية بعد البيع في السلطنة. مع وجود شبكة تضم أكثر من 20 معرضاً و23 مركز خدمة و35 منفذا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تضيف إلى رصيدها من المصداقية والشفافية والثقة مع العملاء وأن توفر لكل عميل قيمة مقابل المال.