شعراء يصدحون بقصائدهم في كلية مجان

مزاج الثلاثاء ٠٥/يناير/٢٠١٦ ٠٠:٢٥ ص
شعراء يصدحون بقصائدهم في كلية مجان

مسقط - ش
نظم المجلس الاستشاري الطلابي بكلية مجان الجامعية أمس بالتعاون مع جمعية المرأة العمانية بولاية مسقط أمسية شعرية بمشاركة كوكبة من الشعراء ضمن الأنشطة التي يقوم بها المجلس في الكلية حيث يهتم المجلس بتنظيم أنشطة ثقافية متنوعة.
وشارك بالأمسية الشعرية الشعراء: رحاب السعدية وخالد المغربي وعبدالعزيز السعدي، وشهدت الأمسية الشعرية حضورا كثيفا من الطلبة و الموظفين، كما لاقت فقرات الأمسية استحساناً كبيراً من الجمهور.
وألقى الشعراء المشاركون بالأمسية مجموعة متميزة من قصائدهم بالشعر النبطي التراثي الشعبي، تناولت مجموعة من أغراض الشعر النبطي من المدح و الغزل والفخر وتعظيم القيم الأخلاقية النبيلة والصفات الحميدة التي يتحلى بها المجتمع من قيم الشجاعة والمروءة والنخوة العربية الأصيلة، كما تناولت القصائد موضوع العيد الوطني و الوطنية.
واختتمت الأمسية بتقديم الهدايا للشعراء المشاركين.
الجدير بالذكر أن هذه الأمسية جاءت ضمن الحفلات التي تقيمها لجنة الأنشطة و المبادرات بالمجلس والتي تعد مسؤولة عن تنظيم الحفلات و الأمسيات و الأنشطة الثقافية و الرياضية.
كما تخلل الحفل بعض من الفقرات بالتعاون مع فريق مبادرات شبابية فعاليات ثقافية منوعة بغرض اكتشاف المواهب الطلابية و تفعيلها و بالتالي صقلها بما يعود بالمنفعة للطلبة.
و قد تضمن البرنامج مسابقات ثقافية و مسرحية هادفة و فقرات كوميدية اجتماعية و معرضا للرسم و التصوير.
وقد شارك في الفعالية بعض الطلبة الموهوبين في شتى المجالات كما تم تكريم الطلبة المتميزين.