المنظمون وسفراء القرية: الإبهار كان عنوان القرية الثلجية

مزاج الاثنين ٢٥/يناير/٢٠١٦ ٢٣:٢٠ م
المنظمون وسفراء القرية:
الإبهار كان عنوان القرية الثلجية

مسقط-ش
حققت فعالية القرية الثلجية التي تقام بمركز فن زون القرم نجاحا منقطع النظير منذ اللحظة الاولى من الاعلان عن الفعالية والتي وجدت اهتماما كبيرا من الجمهور والزوار والاسر التي قامت بالاستمتاع بأجواء الشتاء الحقيقية بعد الافتتاح الرسمي الذي اقيم يوم الأربعاء الماضي..وكان هذا الاستطلاع الذي تحدث فيه المنظمون للفعالية وسفراء القرية الثلجية.
حيث أكد الرئيس التتفيذي والمشرف العام للقرية الثلجية الشيخ احمد بن رشاد الهنائي بأن الفعالية كانت عنوانا للابهار منذ اللحظة الاولى فكان اول مؤتمر صحفي على الجليد يسجل في هذا المكان. ولأن الابهار غايتنا في هذه الفعالية فقد أعددنا وجهزنا تصاميم ومجسمات تمثل كهوف من القطب الشمالي المتجمد وقلاع الثلج مع الغزلان و بطاريق بأجواءالاسكيمو التي تقام لاول مرة في مجمع الفن زون.
وقال الهنائي: إن نجاحنا هو ثمرة العمل الجماعي الذي قام به فريق العمل الدؤوب و سفراء القرية الثلجية والاعلام والشركات الراعية الذين نقدم لهم كل التحيه والتقدير.
والقرية الثلجية التي تم تجهيزها بمواصفات عالمية تفتح ابوابها لمدة عشرة ايام امام زوارها للاستمتاع بأجواء شتوية حقيقية، مؤكدا بأن القرية الثلجية تم تصميمها من فريق عالمي متخصص.
واعتبر الاعلامي الرياضي خميس البلوشي انطلاق القرية الثلجية حدث جميل للاسرة في هذا المكان الاجمل المزدان بالفرحة والبهجة، فالقرية الثلجية بكل مكوناتها تستقبل الزوار لتصنع لهم السعادة وسط الاجواء الباردة.
وقالت الاعلامية لميس الكعبي سفيرة القرية الثلجية انه لشرف كبير لي ان اكون احد سفراء القرية الثلجية في فن زون، التي نستطيع من خلالها نشر الحب والسلام والفرح والمرح بين ابناء السلطنة وجميع المقيمين عليها.
وقال الناشط في ادوات التواصل الاجتماعي محمد بن سليمان الهنائي بانه كثيراً ما نطالب اصحاب الاموال والتجار من الاشتثمار في هذا البلد لانعاش السياحه وتوفير الاجواء الجميله للمواطنين لقضاء اجمل الاوقات في وطنهم الحبيب عمان دون الحاجة الى السفر الى بلدان اخرى.
كما أكد المذيع عيسى المُلا سفير القرية الثلجية بأن بيئة القطب الشمالي تتواجد الان في شتاء مسقط في قرية الثلج التي تصنع المتعة والبهجة لزوارها، وهي تجربة مبتكرة منذ انطلاق الموئمر على الجليد للإعلان عن تفاصيل القرية الثلجية وصولاً ليوم الإفتتاح بحضور راعي الحفل سعادة وكيل وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه
وتقدمت بشرى بنت يوسف الكندي الناشطة الاجتماعية وسفيرة القرية الثلجية بالشكر لإدارة فن زون على البادرة المميزة بإحتضان القرية الثلجية في قلب مسقط، وهي فرصة جميلة لتجمع افراد الأسرة ومنحهم فرصة الأستمتاع بمشاهدة الثلج والعيش في أجواء شبيهة بشعب الإسكيمو في القطب الشمالي.