منتخبنا للفئات السنية يرفع رصيده إلى 11 ميدالية في بطولة الخليج للسباحة القصيرة

الجماهير السبت ٢٧/أغسطس/٢٠١٦ ١٩:١٤ م
منتخبنا للفئات السنية يرفع رصيده إلى 11 ميدالية في بطولة الخليج للسباحة القصيرة

الدمام – العمانية: رفع منتخبنا الوطني للمراحل السنية حصيلته من الميداليات إلى 11 ميدالية حيث أضاف المنتخب اليوم 8 ميداليات منها 4 ذهبيات وفضيتين وميداليتين برونزييتين وذلك في منافسات بطولة الخليج ال26 للسباحة القصيرة وكرة الماء التي تستضيفها مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 24 إلى 28 من أغسطس على مسبح صالة الهيئة العامة للرياضة.
وحقق بطل منتخبنا الوطني عيسى العدوي ذهبية سابق 400 متر حرة ونال لاعبنا شهاب علاء الدين برونزية سباق 400 متر حرة وحقق لاعبنا خلفان الوهيبي فضية سباق 50 متر فراشة كما حصد منتخبنا الوطني الذي مثله خلفان الوهيبي وعمار الوهيبي ومهند أولاد ثاني وبشار الكليبي ذهبية التتابع 4 × 400 حرة.
وفي سباق 100 متر حرة توج عيسى العدوي بذهبية السباق وفي سباق 50 متر ظهر توج لاعبنا مهند أولاد ثاني بالذهبية وفي سباق 100 متر حرة حقق لاعب منتخبنا الوطني خلفان الوهيبي المركز الثاني والميدالية الفضية وحل لاعب منتخبنا الوطني عمار الوهيبي في المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية.
وأشاد طه بن سليمان الكشري رئيس الاتحاد العماني للسباحة رئيس اللجنة التنظيمية للسباحة بدول مجلس التعاون الخليجي بالمستوى الفني الذي قدمه المنتخب الوطني للعموم والفئات السنية موضحا ان الاتحاد ماض في خطته باعتماد الأرقام القياسية عند اختيار أفراد المنتخب المشاركين في البطولات الخارجية.