مواهب إعلامية واعده على المسرح العالمي بحديقة النسيم

مزاج الاثنين ٢٥/يناير/٢٠١٦ ٢٣:١٥ م
مواهب إعلامية واعده على المسرح العالمي بحديقة النسيم

مسقط- ش
تبرز في مهرجان مسقط بمعظم دوراته العديد من المواهب في مختلف المجالات وهنا في ميدان النسيم قدم المهرجان مشاركة الاعلامية لموهبتين بارزتين في مجال تقديم البرامج حيث تألق المذيع الشاب محمد البوسعيدي بما يملكه من مقومات الصوت والحضور الاعلامي البارز.
وللتعرف اكثر على هذه الموهبة الشابة يقول محمد : نمت لدي موهبة التقديم الاذاعي عندما كنت في المدرسة حيث كنت اقف امام الطابور لتقديم البرامج الاذاعية المدرسية وخاصة كإذاعي مسرحي وهذا كان في عام 2006م وفي نفس العام والأول مرة امسكت المايك في حدائق الصحوة وها انا احقق حلمي حيث اقف الآن على المسرح العالمي بحديقة النسيم لتقديم البرامج مع أختي لينا خالد عبدالرحمن بالتقديم المناشط وبرامج المسرح.
المذيع محمد يقدم البرامج وكذلك المذيعة لينا وتأتي هذه المشاركة الأولى على المسرح العالمي بحديقة النسيم العامة .
اما الموهبة الشابة المتألقة لينا خالد عبدالرحمن فتقول عن مشاركتها في النسيم هذه أول مرة أقف فيها على المسرح العالمي أما في المهرجان السابق عام 2015م كنت أقدم على مسرح الطفل في قرية الأسرة.
وحول المشاركات اردفت لينا قائلة : لي عدد من المشاركات الاذاعية والتلفزيونية حيث كان أول عمل اذاعي لي على قناة الوصال 2013م وتدربت معهم على الأعداد للبرامج الاذاعية والاخراج. والتحقت بالإذاعة العامة في نفس العام، واخيراً حصلت على لقب اصغر مذيعة اعلامية عربية عن طريق التواصل الاجتماعي.
حقاً انه مهرجان مسقط يعتبر من المهرجانات التي تساعد الكثير من الشباب لإبراز مواهبهم وصقلها لتصبح في المستقبل القريب من الكوادر العمانية التي يعتمد عليها في مجالات مختلفة.