ضمن فعاليات المهرجان "دبليو براذرز" يخطف لقب بطولة عمان لفرق الكارتينج

مزاج الاثنين ٢٥/يناير/٢٠١٦ ٢٣:١٥ م
ضمن فعاليات المهرجان
"دبليو براذرز" يخطف لقب بطولة عمان لفرق الكارتينج

مسقط- ش
حقق فريق دبليو براذرز لقب بطولة عمان للفرق للكارتينج التي أقيمت ضمن الفعاليات الرياضية لمهرجان مسقط 2016 والتي أقيمت على حلبة مسقط سبيد واي بالجمعية العمانية للسيارات بالسيب لمدة ساعة كاملة.
فيما جاء فريق (أن بي كي) بالمركز الثاني وفريق زدجاليز بالمركز الثالث.
وشارك في البطولة التي أشرفت عليها الجمعية العمانية للسيارات 18 فريقا من أبرزها فريق عمانتل الذي شارك بثمان فرق اضافة لفريق ميرج وماكس تيم وراس الحمراء وسي بي أي وبي دي أو أويل نورث.
انطلقت البطولة بعد ظهر يوم السبت الفائت من خلال التصفيات التمهيدية التي مهدت للجولة النهائية والتنافسية لمدة ساعة كاملة يتناوب قطع خلالها المشاركون 63 لفة وسط تنافس قوي وتبادل في المراكز على مرور الساعة لكن المنافسة انحصرت بين فرق المقدمة دبليو براذر وأن بي كي وزدجاليز خصوصا بعد مرور النصف الساعة الأولى التي كشفت جليا الفرق المتنافسة، لكن براعة ومهارة الشقيقان وديع ووحيد نايف الخروصي تمكنا من حسم السباق وبفارق ضئيل جدا حيث أنهيا 63 لفة في زمن قدره 55,986 دقيقة بينما حقق فرق أن بي كي زمنا قدره 55.922 وحقق فريق زدجاليز زمنا قدره 56,177.
المراكز الأخرى حققها كل من عمانتل مكاسب بالمركز الرابع وميرج أف أم خامسا وعمانتل سمعني بالمركز السادس وماكس برو بالمركز السابع، وفي ختام السباق تم تتويج الفرق الثلاثة الفائزة بكؤوس المسابقة.
وعقب السباق أبدى الشقيقان وحيد ووهيب الخروصي سعادتهما بالفوز، حيث وصف وديع قائد الفريق بأن الاجواء كانت جيدة وحماسية والمنافسة كانت قوية لكننا وفقنا بعد استراتيجية خاصة بالفريق من الفوز والتقدم وانهاء السباق بالمركز الاول.
بينما أوضح وهيب أن الفوز لم يكن متوقعا لأن المنافسة قوية لكن وضعنا نصب عيننا الفوز من البداية ونجحنا رغم الصعوبة في منتصف السباق بسبب الزحمة في المسار من الفوز وهدفنا حاليا هو سباق جي تي.