" النورالخالد" تنهي التصفيات الأولية لمسابقتها القرآنية

بلادنا السبت ٢٧/أغسطس/٢٠١٦ ٠١:٢١ ص

العوابي- محمد بن هلال الخروصي
انتهت بولايات محافظة جنوب الباطنة فعاليات التصفيات الأولية للمسابقة القرآنية السابعة التابعة لمؤسسة النورالخالد بمشاركة نحو ألف مشارك من ولايات العوابي ، والرستاق ، ووادي المعاول ، ونخل .
وتعتبر من اهم المناشط الأساسية للمؤسسة الى جانب مركز البركة والمراكز الصيفية والحلقات المسجدية، وتميزت المسابقة في مرحلتها السابعة بضم ولاية الرستاق بعد أن كانت تقتصر على مشاركة متسابقين من ولايات العوابي ووادي المعاول ونخل، وتضمنت المسابقة وجود صنفين منها الحفظ ، والتلاوة.
ومن أجل ضمان نجاح فعاليات المسابقة حظيت التصفيات بتنظيم وتنسيق مسبق وأقيمت في أربعة مراكز بمختلف الولايات المشاركة وخصصت مراكز للذكور وأخرى للإناث ، وذلك من خلال المراكز التالية : في ولاية العوابي الذكور في مركز المواهب ، والإناث بمكتبة الشيخ ناصر بن راشد الخروصي العامة ، وفي ولاية وادي المعاول الذكور بجامع مرتفعات حبرا، والإناث بمكتبة الرسالة بحبراء أما في ولاية الرستاق الذكور في جامع المحكمة ، والإناث في دار الإتقان بمنطقة عين الكسفة ، وفي ولاية نخل الذكور في مسجد باب الظفور الشرقي، والإناث في المدرسة التابعة لمسجد أبي بكر الصديق. وقد سارت عملية التصفيات بهدوء وسلاله حيث كان الوقت المخصص كافيا وخلال الأيام القليلة المقبلة سيتم الإعلان عن الفائزين فيها.