تطبيقية صور تنهي استعدادتها للأسبوع التعريفي

بلادنا السبت ٢٧/أغسطس/٢٠١٦ ٠١:١٨ ص

صور - بدر بن مراد البلوشي
أنهت كلية العلوم التطبيقية بصور كافة أستعدادتها لبرنامج فعاليات الأسبوع التعريفي، والذي يأتي في الأسبوع المقبل بحلته الجديدة البهية من فعاليات وبرامج مثرية للطالب للتعريف بالخدمات التي تقدمها الكلية، وأيضا التعرف على مرافقها. وإذ الكلية تدشن عامها الأكاديمي الجديد بتحضيرات متنوعة من خلال برنامج الأسبوع التعريفي للدفعة الجديدة من الطلبة المقبولين بالكلية والذين استكملوا اجراءات القبول والبالغ عددهم 211 على الفرز الأول من أصل ٢٣٩ طالب وطالبة حسب النتائج المعلنة عن طريق مركز القبول الموحد بوزارة التعليم العالي، منهم 53 طالبا و 158 طالبة منهن 130 مستحقات للسكن بالقسم الداخلي.
كما تم الوقوف على تحضيرات مركز الخدمات الطلابية، ومركز التدريب والتوجيه الوظيفي الطلابي، ومركز مصادر التعلم من حيث التعريف بالخدمات الالكترونية، وفرص التدريب، والجماعات، والانشطة الطلابية وكيفية استغلال هذه الخدمات في بناء شخصية الطالب الجامعي، واكتسابه للمهارات والمعارف.
وفي هذا الصدد قام مركز الخدمات الطلابية بإنهاء الأعمال التي أسندت إلى المركز، وجميعها نفذت من صيانة السكنات الداخلية، وإحصاء الشواغر والاحتياجات للسكنات، والعمل بوتيرة عالية على تجهيزها وتسكين الطالبات، وأيضا صيانة الاستراحات الخاصة بالطلبة والطالبات في الكلية.