beIN تطلق باقات جديدة لمتابعة الأحدات الرياضية

الجماهير الثلاثاء ٢٣/أغسطس/٢٠١٦ ٢٣:٠٥ م

مسقط -
شركة مصطفى سلطان، الموزع المعتمد لقنوات beIN أعلنت عن باقات جديدة من قبل مجموعة beIN Media، الشركة الرائدة في مجال الرياضات العالمية من قبل علامتها التجارية beIN Sports. الباقة الأولى هي باقة “Elite”. تتمتع باقة “Elite” بالكثير من المزايا حيث يمكن لمشتركي هذه الباقة الحصول على كل القنوات الموجودة في باقةCompleteبالإضافة إلى جهاز استقبال beIN Media Server المتطور مجانا واشتراك في تطبيق Connect للوصول إلى المحتوى في أي وقت وفى أي مكان.

الباقة الثانية هي باقة “Elite Duo”. باقة Elite Duo هي الباقة الوحيدة من beIN التي تقدم إمكانية المشاهدة لمحتوى مختلف في غرفتين داخل المنزل؛ في الغرفة الأولى يمكن استقبال كافة قنوات باقة Elite مع جهاز استقبال beIN Media Server المجاني، أما في الغرفة الثانية فيمكن استقبال باقة Top Entertainment مع جهاز استقبال beIN HDالمجاني.

كما أطلقت beIN Media Group جهازين جديدين لمشتركي باقات beIN. الجهاز الأول هو جهاز beIN 4K Media Server.يتميز جهاز beIN 4K Media Server بتقنية الـ 4K بصورة فائقة الدقة تصل إلى 3840 بكسل (أفقيا) × 2160 خط (عموديا) وتعتبر هذه الدقة هي 4 مرات أفضل من نظام الـ HD عالي الدقة المتوافر حاليا ،الجهاز الثاني هو جهاز beIN Media Server.