برشلونة يمنح نيمار اجازة حتى الشهر المقبل!

الجماهير الثلاثاء ٢٣/أغسطس/٢٠١٦ ٠١:٣٣ ص
برشلونة يمنح نيمار اجازة حتى الشهر المقبل!

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من نادي برشلونة أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لن يشارك في مباراة العملاق الكتالوني بالجولة الثانية من الدوري الإسباني وسيعود للفريق خلال شهر سبتمبر المقبل.
حيث كان الدولي البرازيلي يقود منتخب بلاده الأوليمبي في أولمبياد ريو 2016 والتي انتهت بتتويج السيلساو على حساب المنتخب الألماني في المباراة النهائية.
وكان من المتوقع عودة اللاعب للمشاركة في مباراة البلوغرانا بالجولة الثانية من الليغا أمام أتليتك بيلباو ولكن يبدو أنه المدرب الإسباني لويس إنريكي قرر إعطائه بعض الراحة.
حيث أنه في حالة عودته سيشارك في تلك المباراة فقط ويعود على البرازيل مرة أخرى من أجل عطلة المباريات الدولي والتي سيشارك بها منتخب السامبا في تصفيات كأس العالم 2018 المقبل.
وكانت الصحف الإسبانية تتحدث مؤخرًا عن صعوبة مشاركة الساحر البرازيلي في مباراة سان ماميس بسبب المجهود والإرهاق الذي تعرض له خلال المشاركة مع منتخب بلاده وأن ما فعله المدرب الإسباني يعد صحيحًا حتى يبعد اللاعب عن الإصابات.
ويأتي ذلك أيضًا في وقت لا يحتاج به الفريق نيمار بشكل كبير حيث يتألق النجم التركي أردا توران الذي يشارك بدلًا منه وقد نجح في تسجيل هدف بالمباراة الأولى أمام ريال بيتيس.