الإيراني يربك إعداد منتخبنا للناشئين

الجماهير الاثنين ٢٢/أغسطس/٢٠١٦ ٢٣:١٧ م

مسقط-حميد البلوشي

اعتذر المنتخب الإيراني للناشئين عن حضوره للسلطنة لمواجهة منتخب الناشئين وديا في المباراتين المقررة في 25 و 27 من الشهر الجاري بمسقط في وقت حرج وقصير وضع الجهاز الفني والإداري للمنتخب في مأزق المباريات الودية الذي يعاني منه أصلاً.

وسيكون أمام الإدارة الفنية بالمنتخب البحث عن بديل سريع سواء داخليا أو خارجيا من أجل اكتمال المعسكر المقرر أن يختتم في الــ 31 من الشهر الجاري ضمن البرنامج الإعدادي الداخلي ضمن استعداداته للمشاركة في نهائيات كاس أسيا للناشئين التي ستقام في الهند في بمدينة جوا التي تستضيف النهائيات من (13 سبتمبر إلى 2 أكتوبر).

ويعاني منتخب الناشئين من نقص حاد في المباريات الودية حيث لعب حتى الآن 3 تجارب ودية في طشقند؛ خسر في الأولى أمام اوزبكستان 3-0 وتعادل في الثانية 0-0 وخسر تجربة ثالثة أمام أحد اندية الشباب بنتيجة 3-0 كما لعب خلال شهر يوليو أيضا تجربتين وديتين بمسقط أمام اليابان خسر الأولى 2-0 وتعادل في الثانية 2-2 وخاض لقاء ودي أمس الأول أمام أولمبي نادي مسقط وفي المعسكر الحالي خسر أمام نادي مسقط الرديف 2-0.

وسيخوض المنتخب مبارياته في النهائيات الآسيوية ضمن المجموعة الأسيوية الثالثة التي تضم منتخبات كوريا الجنوبية و العراق وماليزيا حيث سيواجه ماليزيا في 16 سبتمبر ثم يلتقي كوريا في 19 سبتمبر ويخوض آخر مباريات الدور الأول أمام العراق في 22 من ذات الشهر.