«سيتـي سنتـر» مسقـط والقـرم يطلقان حملة «العودة إلى المدارس»

مؤشر الاثنين ٢٢/أغسطس/٢٠١٦ ٢٢:٥٥ م
«سيتـي سنتـر» مسقـط والقـرم
يطلقان حملة «العودة إلى المدارس»

مسقط -
مع حلول موسم العودة إلى المدارس، أعلن كل من «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم»، وُجهتا التسوق والحياة العصرية المفضلتان بعُمان والتابعتان لمجموعة «ماجد الفطيم»، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن مبادرة ستزيد بهجة الاستعداد لسنة دراسية جديدة. فقد أطلقت الوجهتان حملة «العودة إلى المدارس» التي تتواصل لغاية 17 سبتمبر، ويفوز خلالها ستة طلاب محظوظون بـ 1000 ريال عُماني لكل منهم كإسهام في تسديد رسوم دراستهم. ويحصل كل من يتسوق بمبلغ 20 ريـالا عُمانياً في «سيتي سنتر مسقط» أو «سيتي سنتر القرم» على كوبون يؤهله لدخول السحب على رسوم دراسية بقيمة إجمالية 6000 ريـال عُماني، حيث يفوز ثلاثة متسوقين من «سيتي سنتر مسقط» ومثلهم من «سيتي سنتر القرم» بـ 1000 ريـال عُماني لكل منهم. وإلى جانب ذلك، ستتضاعف فرص فوز المتسوقين عند التسوق في هايبرماركت كارفور في «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم».

وبهذه المناسبة، قال حسام المنذري، مدير أول «سيتي سنتر مسقط»: «ماجد الفطيم» على قناعة راسخة بأن التعليم هو أحد أركان التنمية المستدامة في شتى مجالات الحياة. لذا يسعدنا أن نقدّم هذا الإسهام في تسديد الرسوم الدراسية لأبناء مجموعة من الأسر في سلطنة عُمان من أجل تخفيف الأعباء الملقاة عليها، وهو ما يتماشى مع رؤية ماجد الفطيم بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم».

وهذا العام يتزامن موسم العودة إلى المدارس مع عيد الأضحى المبارك، وبهذه المناسبة يستضيف «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم» مغامرات المستكشفة «دورا». وستحطّ المستكشفة الصغيرة «دورا» في سلطنة عُمان في مغامرة جديدة ستشد أنظار زوار «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم» خلال عطلة العيد. ويشاركها في هذه الفعالية الترفيهية التعليمية المرحة ابن عمها «دييغو» (8 أعوام) من أمريكا اللاتينية والشهير بإنقاذ الحيوانات وحماية البيئة، إلى جانب الجروين البطلين تشيس ومارشال من مسلسل PAW Patrol. وسيستمتع الصغار بمغامرة «دورا» الشيقة والمرحة في خضم استعدادهم لسنة دراسية جديدة.