ملتقى «أناقة بلا حدود»..30 أغسطس بفندق قصر البستان

مؤشر الأحد ٢١/أغسطس/٢٠١٦ ٢١:٣٩ م
ملتقى «أناقة بلا حدود»..30 أغسطس بفندق قصر البستان

مسقط -
تحت مظلة الأمانة العامة لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي، تنظم «أناقتي» يوم 30 أغسطس الجاري ملتقى «أناقة بلا حدود» بفندق قصر البستان تحت رعاية صاحبة السمو السيدة د.تغريد بنت تركي آل سعيد والسيدة بسمة بنت فخري آل سعيد، وبرعاية شركة «بي ام دبليو» الراعي البلاتيني للملتقى. ويشارك بالملتقى نخبة مميزة من مصممي الأزياء ومصممي المجوهرات وخبيرات التجميل ومصففي الشعر في عروض أزياء وعروض مباشرة هي الأولى من نوعها في السلطنة.

ومن بين المشاركين في عروض الأزياء المصممان لوكاس عنداري وكوليت عنداري، ويقدمان تشكيلة لفساتين الزفاف من سمبلي وايت، وتقدم مصممة الأزياء العمانية سحر العوفية تصميمات إيطالية عصرية بروح عربية، بينما تقدم مصممة الأزياء العمانية كاملة الغطريفية عرض الأزياء للزي العماني التقليدي المطور.ويتضمن الملتقى عرضا مباشرا لأحدث تشكيلة من المجوهرات من» ديما عمان» أول علامة متخصصة في تصميم المجوهرات الراقية في السلطنة لمصممة المجوهرات العمانية شادية الاسماعيلية. فضلا عن عرض مباشر أمام الحضور لأحدث صيحات المكياج لعام 2016 على يد خبيرة التجميل سلوى الغافرية.
وتتضمن العروض المباشرة أيضا عرضا مباشرا لتسريحات الشعر للعلامة التجارية «أريا بيوتي»، ومن ضمن مفاجآت العروض المباشرة عرض تزيين الكيك وتقدمه نبيلة العامرية من «كيك هيفن». كما تشارك المتألقة مريم المجينية في عرض مباشر للحناء أمام الحضور.
وكشف مدير عام « أناقتي» عبدالفتاح سلامة إن ملتقى «أناقة بلا حدود» يأتي تزامنا مع احتفال مجلة أناقتي بعامها الأول وإيمانا بالمكانة المرموقة التي حظيت بها المرأة العمانية في عهد النهضة المباركة ومكللة نجاحها في تكوين قاعدة كبيرة من القراء، حيث قدمت المجلة كل ما هو جديد وعصري في ما يخص المرأة والأسرة بشكل جديد وحصري من نوعه على شكل أقسام جديدة تنظر للمرأة من شتى أدوارها في الحياة. وأضاف سلامة أن الملتقى يشهد مشاركة وحضور عدد كبير من أصحاب السمو وصاحبات السمو والعديد من السفراء ورجال الأعمال وصاحبات الأعمال من السلطنة ودول الخليج. كما سيرعى الملتقى كبرى الشركات في السلطنة من بينهم شركة «بي ام دبليو» وأفاد أن تنظيم الملتقى سيتم على يد شركة الألحان، بينما تتولى شركة لوس كلاريتا تصميم ديكور الحفل. وتتولى شركة الدعوة الفرنسية تنظيم الطاولات وشركة المطبخ الفرنسي للضيافة ويأتي استديو البتراء وعفان الحراصي وسعيد الزدجالي لتصوير الحفل، أما الإخراج فلشركتي ماجيستك والغزل.