مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة يدشن محل رنيم جعلان بحلته الجديدة

مؤشر الأحد ٢١/أغسطس/٢٠١٦ ٢٠:٤٨ م
مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة يدشن محل رنيم جعلان بحلته الجديدة

مسقط - ش

دشن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة اليوم محل رنيم جعلان بحلته الجديد بولاية جعلان بني بو حسن،وذلك تحت رعاية هاني بن محمد الزبير رئيس مجلس إدارة مجموعة الزبير للسيارات، وعضو مجلس إدارة مؤسسة الزبيروبحضور عدد من ممثلي المؤسسة ومركز الزبير للمؤسسات الصغيرة ومجموعة من المواطنين. ويأتي التصميم الجديد والمتكامل لمحل رنيم جعلان للملابس الجاهزة لمالكته نجلاء بنت بلال الشكيلية احد الاعضاء البارزين لأكثر من عامين في مؤسسة الزبير للمؤسسات الصغيرة والفائزين ببرنامج الدعم المباشر لعام 2015 لتلبية احتياجات الزبائن المتزايدة بطريقة سلسة مما يساعدهم على التسوق.علما بأن التصميم الجديد لمحل رنيم جعلان للملابس الجاهزةيعطي بيئة مناسبة للتسوق وإنطباعا ممتازا لزوار المحل ومرتاديه.
وقال هاني الزبير رئيس مجلس ادارة مجموعة الزبير للسيارات: يسعى مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة الى تقديم كل الدعم والمساندة لتمكين رواد الاعمال من تحقيق أحلامهم، ونحن سعداء اليوم بإعادة إفتتاح محل رنيم جعلان بحلته الجديدة، والذي جاء ليتوافق مع معطيات العصر ومتطلبات السوق التجاري. مضيفا: بأن المركز سعى الى وضع خطة تطويرية من أجل تأهيل مالكة المشروع و الوصول بالمحل الى المزيد من النجاحات وذلك من أجل تحقيق نقلة نوعية في خدماته،وها قد حقق المشروع اليوم النجاحات التي يرنو اليها.
وعبرت نجلاء بنت بلال الشكيلية مالكة مشروع رنيم جعلان للملابس الجاهزة عن سعادتها بهذا الافتتاح قائلة: "إن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة لم يألو جهدا في سبيل تطوير المشروع والوصول به الى ما وصل إليه الان، موكدة: بأن المشروع سوف يسعى الى تقديم كل ما هو جديد من الملابس الجاهزة والعطور ومستحضرات التجميل والاكسسوارات لزبائنه بطريقة عصرية. وأضافت: في السابق كنت بحاجة الى تطوير المشروع وبطريقة عصرية ليكون أكثر جاذبية ومن خلال الدورة التدريبية والجلوس مع الخبراء والمستشارين بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة أستطعت أن أدشن هذا المشروع بصورة اكثر تألقا. وقالت الشكيلية:بأن محل رنيم جعلانسوف يساهم في ايجاد مصدر داخل للعديد من الاسر من خلال مساعدة النساء في ولاية جعلان بني بو حسن من إفتتاح مصادر دخل جديدةبالنسبة لهن من خلال أستراتيجية المشروع والتي ترتكز على تمكين النساء في الولاية من بيع وعرض و ترويج منتجاتهن من خلال المحل والحصول على نسبة معينة من عملية البيع،وأهدفإلى ان يتم تطبيق هذه الاستراتيجية وهي تمكين ربات البيوتمن العمل من منازلهن، وأيجاد دخل خاص لهن في مختلف مناطق السلطنة.