9 منازل ريفية حصرية بتوقيع بانينبرج و رويل جديد بر الجصة

مؤشر السبت ٢٠/أغسطس/٢٠١٦ ٢٢:٣٣ م
9 منازل ريفية حصرية بتوقيع بانينبرج و رويل جديد بر الجصة

مسقط - ش

أعلن منتجع بر الجصة الوجهة السياحية الفاخرة في السلطنة عمان عن طرح مجموعة حصرية من المنازلالريفيةمنتصميم"بانينبرجورويل"حيث يتوقع أن تكون جاهزة للتسليم مع نهاية موسم الصيف الحالي 2016.
خبرة شركة "بانينبرجورويل" تعد إضافة لمنازل المشروع كونها من الشركات الأكثر شهرة على مستوى العالم في التصاميم الداخلية الفخمة لليخوت حيث أنها راعت أن تدمج طابع الفخامة المعهود في تصاميمها مع ملامح المدرسة المعمارية العمانية الأصيلة.

إطلالة على واجهة بحرية مميزة.
تتكون المنازل الريفية التسع من أربع غرف نوم وخمسة حمامات بتصاميم حصرية متناغمة مع الطابع العام لموقع المشروع وإطلالته على واجهة بحرية مميزة.
ولأن السلطنة تشتهر ببيئة متنوعة بين جبال وبحار و وديان، فضلت "بانينبرجورويل" أن تستخدم مواد وأحجار من إنتاج محلي ليضفي طابعاً عمانياً بحتاً للتصاميم يتماشى مع فخامة تصاميمها العصرية.
أضافت النوافذ البانورامية الواسعة منظراً رائعا للشكل الجمالي الداخلي للمنازل كونها ذات علو مميز ومطلة على البحر وهو ما يجعل تملك هذه المنازل متنفس لمحبي الإسترخاء والهروب من صخب المدينة إلى مكان هادئ بخصائص فاخرة.

شكلت تجانساً جميلاً
يقول ديكي بانينبرجعن تجربته في منتجع بر الجصة :
التنوع البيئي والحضاري والتاريخي للسلطنة هو ما أبهرنا في الزيارة الأولى، وهو ذلك إنعكس على تصاميم المنتجع التي شكلت تجانساً جميلاً بين الطبيعة العمانية البحرية الساحلية وبين جمال التصاميم العمانية للمنتجع.
الخصوصية هي ما تجمع ملاك اليخوت والمنازل التسع ذات التصميم الفاخر مع الحفاظ على السمات الأصيلة للتصاميم العمانية.
إضافة إلى المنازل الريفية الفاخرة التي تحمل توقيع "بانينبرج ورويل"، سيفتتح المنتجع ناد خاص للأعضاء وممشى خاص للتمتع بالأجواء الرائعة مع مطاعم ومحلات في المرسى.
كما سيستفيد المقيمين في هذه المنازل من الخدمات المميزة التي تقدمها مجموعة فنادق شانغريلا لهم ولعائلاتهم فضلاً إلى تأشيرة الإقامة العائلية والخدمات المصرفية الحصرية المقدمة من بنك عمان العربي.

الأولى من نوعها في العالم،
من جانبه تحدث المهندس / فراس مطرجي الرئيس التنفيذي لبرالجصة عن هذا التدشين المميز مؤكداً على سعادته بالشراكة مع أحد أبرز المصممين العالميين "بانينبرجورويل"فقال : "في بر الجصة نحن ملتزمون بتخطي المألوف لتقديم منتجات مميزة لمالكي المنازل، وبشراكتنا مع بانينبرجورويل تمكننا من دمج مبادئ تصميم اليخوت المعاصرة في التصاميم الداخلية للمنازل الريفية الوحيدة الحصرية الأولى من نوعها في العالم، وتقديم نمط الحياة على متن اليخوت للمقيمين على الشاطئ. نحن فخورون بحفاظنا على تراثنا العريق وموقعنا الجغرافي المميز ونجاحنا في هذا الدمج الفريد بين أصالة التراث و التصاميم العصرية الفريدة للمنازل".

الجدير ذكره أن المنازل الريفية الحصرية من تصميم بانينبرجورويل ستقدم معايير جديدة لنمط الحياة الفاخرة في بر الجصة. وتعد بر الجصة الواقعة على خليج منعزل حيث يلتقي بحر عمان مع الساحل الجبلي المذهل الوجهة الأولى للحياة الفاخرة في السلطنة، حيث تجمع بين المنازل الراقية مع 3 فنادق فاخرة بإدارة شانجريلا بالإضافة إلى وجود سوق و قرية تراثية للفعاليات الخارجية و مرسى خاص الذي يعد المكان المثالي لاستكشاف ساحل السلطنة الآسر.