عبد الصمد القرشي يفتتح محله الجديد بالعامرات ويدشن قاعة لتدريب موظفيه

مؤشر السبت ٢٠/أغسطس/٢٠١٦ ٢٢:٣١ م
عبد الصمد القرشي يفتتح محله الجديد بالعامرات ويدشن  قاعة لتدريب موظفيه

مسقط - ش

دشنت شركة عبد الصمد القرشي( سادة العطر الملكي ) مؤخرا محلها الجديد بالهوية الزرقاء وأول قاعة لتدريب وتأهيل موظفيها في ولاية العامرات قبل دوار الجملة .وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ الدكتور يحيى بن سليمان بن عبد الله الندابي والي العامرات. و في بداية حفل الافتتاح قام راعي الحفل بقص شريط المحل الجديد لشركة عبد الصمد القرشي ثم استمع إلى شرح من المدير العام والشريك المحلي عن الهوية الجديدة التي تضم في طياتها مجموعة من الباقات العطرية المتنوعة والمتميزة التي تناسب جميع الأعمار والفئات .
وأيضا اطلع راعي حفل الافتتاح على الآليات الجديدة المستخدمة في عبد الصمد القرشي لحفظ وصب العطور الشرقية السائلة والتي أبدعتها أنامل خبراء التطوير في شركة عبد الصمد القرشي سادة العطر الملكي .وخلال الافتتاح قام راعي الحفل بتدشين قاعة التدريب والتأهيل المخصصة لموظفي الشركة ، والتي تعد اول قاعة تدريب يتم انشاؤها داخل محلات الشركة على مستوى جميع محلاتها بالعالم .حيث اطلع على تجهيزاتها واليات العمل فيها بمجال التدريب والتاهيل وللخدمات التي يتم توفيرها لموظفين الشركة لتاهليهم ورفع كفاءتهم لتقديم افضل خدمة لعملاء شركة عبد الصمد القرشي في سلطنة عمان.
و يعد هذا المحل الفرع رقم 26 لسادة العطر الملكي في سلطنة عمان وبهذه المناسبة قامت شركة عبد الصمد القرشي بتدشين و طرح منتجاتها الجديدة وهي ( بخاخ عود ورد – ورد طائفي بخاخ و منتجات خلطة القرشي و بخاخ دموع الذهب بالشكل الجديد ) . و خدمة لعملائنه و احتفالاً بافتتاح المحل الجديد يقدم عبد الصمد القرشي تخفيضات كبرى على جميع المنتجات في محلها الجديد ولفترة محدودة