الفائزون بمسابقة Ooredoo يلتقون نجومهم المفضلين

مؤشر الثلاثاء ٠٥/يناير/٢٠١٦ ٠٠:١٠ ص
الفائزون بمسابقة Ooredoo يلتقون نجومهم المفضلين

الدوحة -الشبيبة
تم مؤخراً استضافة الفائزين بمسابقة حملة Ooredoo التسويقية العالمية مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تحت شعار «إطلاق قدرات المشجعين» في الدوحة لمقابلة لاعبي الفريق، وحضور المباراة الودية التي أقيمت بين ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي يوم 30 ديسمبر على استاد جاسم بن حمد بنادي السد. وأتيحت تلك الفرصة للفائزين، وهم من السلطنة والجزائر وتونس وفلسطين والكويت وقطر وجزر المالديف وإندونيسيا، لمشاهدة المباراة وحضور دورة تدريبية أقيمت يوم 28 ديسمبر مع لاعبي باريس سان جيرمان في أسباير زون.

وقد حققت الحملة التسويقية «إطلاق قدرات المشجعين « نجاحاً منقطع النظير لمجموعة Ooredoo من خلال الوصول إلى 13 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، الأمر الذي يعتبر رقماً قياسياً من حيث التفاعل خلال قنوات التواصل الاجتماعي مع الشركة. وضمت الحملة التسويقية خمسة من أبرز لاعبي نادي باريس سان جيرمان: هم النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والمدافعان تياجو سيلفا وديفيد لويز، ولاعبا الوسط بليز ماتويدي ولوكاس مورا، وتم خلالها فتح المجال أمام الشباب للتفاعل مع هؤلاء اللاعبين من خلال إرسال رسائل مباشرة لهم من عبر موقع إلكتروني تم إنشاؤه لهذه الغاية (www.fansdowonders.com) أو عبر تويتر باستخدام هاشتاج #fansdowonders ابتداء من شهر أبريل وحتى يونيو الفائتين. وقد وصلت 8 آلاف رسالة من المشاركين، وتم اختيار 15 فائزاً ممن بعثوا أفضل الرسائل خلال المسابقة، كما تم عرض الرسائل الفائزة خلال مباريات باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء.
وبهذا الصدد، قال سعادة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo « يعتبر النجاح الكبير الذي حققته هذه الحملة مصدر إلهام لنا. فقد سخرنا شبكتنا «سوبرنت» لدعم الرياضة وأسلوب الحياة الصحي في جميع مناطق وجودنا، كما نسعى لاستغلال التقنيات المتطورة وخدمات الاتصالات لدينا لاكتشاف الجيل الجديد من نجوم كرة القدم. وأتمنى أن يكون الفائزون قد استمتعوا بوقتهم في قطر، كما أتوجه بالتهنئة إلى نادي باريس سان جيرمان لفوزهم على إنتر ميلان الإيطالي.»
من جانبه، قال رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي « نحن سعداء بنجاح الحملة التسويقية « إطلاق قدرات المشجعين « الخاصة بمجموعة Ooredoo. فنحن نهدف لأن يصبح نادي باريس سان جيرمان من أفضل العلامات التجارية الرياضية في العالم، ونحن نحظى بكامل الدعم لتحقيق ذلك مع شركائنا وفخورون بالعمل معهم لتحقيق هذا الطموح المشترك.