اختتام ملتقى المواهب الأول في العوابي

بلادنا الاثنين ٢٥/يناير/٢٠١٦ ٠٠:٥٥ ص
اختتام ملتقى المواهب الأول في العوابي

العوابي - محمد بن هلال الخروصي

اختتمت مساء أمس فعاليات وأنشطة ملتقى المواهب الأول بولاية العوابي في محافظة جنوب الباطنة بالحديقة العامة بالولاية الذي نظمه فريق مواهب التطوعي بالولاية، على مدار ثلاثة أيام.
وقد تضمن الملتقى عددا من المعروضات والابتكارات واختراعات الشباب الذاتية. كما تضمن ركنا للنادي العلمي والاختراعات والورش العلمية التي نفذت من خلاله، وركنا للطفل، وركنا للحفاظ وقارئ القرآن الكريم وركنا لصندوق البر بالولاية، وركنا للمركز الصحي، وركنا لبعض المؤسسات الصغيرة في الولاية.
كما اشتمل الملتقى على حلبة السيارات اللاسلكية حيث أقيمت عليها بطولة بين الفرق الرياضية بالولاية وللأفراد. وشمل الملتقى عرض مواهب الشباب في الولاية بهدف الاستفادة منها وتطويرها ليكون شعارهم دائما (موهبتي لوطني).
وتضمنت الفعاليات تقديم عدد من الفقرات على المسرح الذي خصص لإقامة الأنشطة فيه. وتضمنت أجندة الملتقى أمسية ثقافية وجلسة حوارية مع الشيخ سالم النعماني، والإعلامي المذيع خالد الزدجالي حيث حاورهم على خشبة المسرح هلال بن عبدالله الخروصي وتحدثوا فيها عن مسيرتهم العلمية والثقافية والإعلامية كما شارك في الأمسية المنشدون أحمد القنوبي، والمنذر الذخري، ومحمد الذهلي. وحضر المناسبة عدد من رؤساء الفرق الرياضية، وعدد من المسؤولين والأهالي وجمع غفير من أبناء الولاية والقرى التابعة لها. وفي نهاية الأمسية تم إجراء السحوبات وتوزيع الهدايا للمشاركين.
يذكر أن حفل افتتاح ملتقى المواهب الثقافي الأول بالعوابي كان برعاية عضو مجلس الدولة م. المكرم خلفان بن صالح الناعبي.