كيا عُمان تكشف النقاب عن عرض جديد لزبائنها بمناسبة عيد الأضحى

مؤشر الثلاثاء ١٦/أغسطس/٢٠١٦ ٢١:٠٤ م
كيا عُمان تكشف النقاب عن عرض جديد لزبائنها بمناسبة عيد الأضحى

مسقط - ش

في بادرة جديدة تظهر مدى اهتمامها بزبائنها في السلطنة ، أطلقت كيا عُمان مؤخرًا عرضًا مميزًا بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك. وبمجرد سماعه لهذا الخبر أعرب أحد عشاق السيارات عن سعادته الغامرة قائلاً:" هذا هو العرض الذي لا يمكن أن أفوته ، فهو رائع بكل معنى الكلمة ، لذلك أنصح كل من يحلمون باقتناء سيارة جديدة بالمسارعة باغتنام هذه الفرصة والانطلاق بسيارة كيا جديدة تمامًا". ويقدم عرض العيد من كيا العديد من المزايا الخلابة ، مثل الهدية النقدية لغاية 2200 ريال عُماني والتي يمكن استخدامها لسداد جزء من الدفعة المُقدمة . وهناك أيضَا نظام التقسيط بفائدة صفر % ( على الصفقات قصيرة الأجل) وبفائدة 3.3 % على الصفقات حتى 5 سنوات من السداد. كما يوفر العرض تأمينًا شاملاً لمدة سنة واحدة ، علاوة على باقة خدمة لمسافة 30.000 كم / سنتين . هذا ويمكن معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العرض الخاضع للشروط والأحكام عند زيارة أقرب صالة عرض كيا ، علمًا بأنه انطلق يوم 11/8/2016 وينتهي في 10/10/2016 القادم .
وتأتي هذه العروض المميزة على علامة سيارات نجحت خلال السنوات القليلة الماضية في أن تصبح واحدة من أسرع علامات السيارات نموًا في العالم ، وذلك من خلال تقديمها لطرازات تتميز بالأناقة العالية والجودة الفائقة والعناية التي تشبه عناية الأسرة. وهو ما أثمر عنه حصولها على العديد من الجوائز والأوسمة من شتى أنحاء العالم . وفي لمسة تظهر مدى حرصها على راحة زبائنها ، خصصت كيا عُمان رقم هاتف يمكن للراغب في معرفة المزيد عن هذا العرض الاتصال به من خلال "مكالمة فائتة" وسيقوم أحد موظفي كيا بالتواصل معه دون أن يتحمل المتصل تكلفة المكالمة. وتشتهر كيا اليوم بطرازاتها عالمية المستوى الرفيقة بالبيئة ، وقد اختارت إنتربراند علامة كيا من بين أفضل 50 علامة صديقة للبيئة في العالم ، حيث يتم تزويد سياراتها بمحركات عالية الكفاءة بوضعية القيادة البيئية المعززة لكفاءة استهلاك الوقود. رقم 1 في الجودة (حسب دراسة جيه دي باور الأمريكية للجودة الأولية لعام 2015 بين العلامات المنتجة للسيارات على نطاق واسع) وأوتوبيلد الألمانية ، كما حازت كيا على تصنيف 5 نجوم في السلامة عند التصادم من عدة هيئات حول العالم. وبالتالي فإن هذه هي الفرصة الذهبية للجميع كي يستفيدوا من هذا العرض المميز جدًا والذي لن يتكرر كثيرًا.
. وفي السلطنة تقدِّم شركة الاعتماد الدولية للسيارات- موزع كيا - تجربة امتلاك فريدة للزبائن من خلال المزايا الممتازة للمنتجات ودعم ما بعد البيع عبر العديد من المنشآت المتكاملة المنتشرة في جميع أنحاء البلاد للوصول برضاء الزبائن لأعلى المستويات ولتجعل من كل ميل على الطريق أميالاً من السعادة وراحة البال للزبائن، وقد حصلت شركة الاعتماد الدولية للسيارات على العديد من الجوائز ، منها جائزة أفضل موزع لسيارات كيا على مستوى العالم ، كما حصلت على جائزة " الشراكة الجيدة" وجائزة" العناية التي تشبه عناية الأسرة" في مجال الخدمة ، وجائزة كيا " للموزع المتميز". واستحقت الشركة أيضًا الحصول على جائزة كيا للتميز العام والأداء الرائع من بين موزعي كيا حول العالم، كما منحت كيا موتورز شركة الاعتماد الدولية للسيارات جائزة" المبيعات العالمية للتميّز في رضا الزبائن لعام 2016"