بريجستون تطلق عرض الاسترداد النقدي على إطارات الشاحنات

مؤشر الثلاثاء ١٦/أغسطس/٢٠١٦ ٢٠:٥٩ م
بريجستون تطلق عرض الاسترداد النقدي على إطارات الشاحنات

مسقط - ش

على مدى 4 عقود من الخبرة في مجال الصناعة، كان مركز تاول للسيارات ولا زال لاعباً رئيسياً في مجال السيارات. وكموزع حصري، فقد وفر مركز تاول للسيارات واحداً من أشهر العلامات التجارية للإطارات في عُمان، بريجستون. حيث تجمع بريجستون بين الإطارات ذات الأداء العالي التي تكافئ في الوقت نفسه زبائنها الكرام من خلال عرض الاسترداد النقدي المميز عند شراء إطارات الشاحنات.ويعتبر هذا العرض من العروض القيمة لأصحاب المركبات الثقيلة والذي يخفف العبء بشكل كبير عند شراء إطارات جديدة للشاحنات، حيث يمثل عاملاً دافعاً لأصحاب الشاحنات للتغيير إلى بريجستون. خلال فترة العرض الترويجي، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 20 ريال عُماني استرداد نقدي فوري عند شراء إطارين جديدين بريجستون مقابل إطارين قديمين. يسري العرض لمدة شهرين ابتداءً من الرابع عشر من أغسطس 2016 لغاية الثالث عشر من أكتوبر 2016. هذا العرض متاح في مركز إطارات الشاحنات، ونقاط الأساطيل، و"تاير كير بلس" بالإضافة إلى سلسلة فروع "فيرست ستوب". يحصل العملاء على 20 ريال عُماني استرداد نقدي فوري مقابل الإطارات القديمة عند شراء إطارين جديدين بريدجستون في أحجام 20بوصة وما فوق. ولضمان أن كل عملية شراء تلقى مكافأتها فإن عرض الاسترداد النقدي بقيمة 10 ريالات مقابل الإطار ينطبق على إطارات بريجستون المستعملة و 7,500 ريال مقابل الإطار لغير إطارات بريجستون من نفس القياس، ومحدود بنفس كمية الشراء.
ويقول أومن جون، مساعد المدير العام- قسم إطارات بريجستون بمركز تاول للسيارات: "إطارات بريجستون واحدة من الإطارات الأكثر مبيعاً في السلطنة نظراً لجودتها العالية، وأدائها العالي، وطول مدة بقائها ومتانتها. في مركز تاول للسيارات نحن نقدم العديد من العروض الترويجية لتكتمل مثالية هذه العلامة الرائدة عالمياً."ويضيف قائلاً: " تولي بريجستون عناية فائقة فيما يتعلق بالسلامة، ومكافأة الزبائن، وتحقيق رضاهم. ولذلك، كموزع لهذه العلامة الرائدة، عندما نقوم بإطلاق حملة ما فإننا نضع بعين الاعتبار جميع هذه المبادئ."
مركز تاول للسيارات يمتلك قاعدة متخصصة من المهنيين والمتخصصين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة لتقديم المشورة للعملاء فيما يتعلق باختيار الإطارات وفقاً لظروف التشغيل والحصول على الأداء الأمثل باستخدامهم لإطارات بريجستون وباندج ريتريد. و يقع مركز بريجستون لإطارات الشاحنات في غلا، في حين تتوزع نقاط الأساطيل في الدقم، فهود، كرشاء، نمر، وصلالة. وقد اكتسبت بريجستون شعبية كبيرة كمركز خدمة موثوق به وأحدثت طفرة كلية في مفهوم العناية بالإطارات والسيارات في البلاد. بريجستون ، كونها واحدة من العلامات التجارية الأكثر تميزاً فهي متاحة في جميع المنافذ المنتشرة بجميع أنحاء السلطنة. حيث يمكن للزبائن الكرام الاختيار من بين مجموعة واسعة من الإطارات والاستفادة الأفضل من حيث الخدمة وجودة العناية وخبرة المتخصصين المدَرَبين ومهندسي الخدمة.