x

«باركإن مسقط» يحصل على شهادة الفنادق الآمنة أول فندق في السلطنة يحققها بامتياز:

مؤشر الثلاثاء ٠٥/يناير/٢٠١٦ ٠٠:٠٥ ص
«باركإن مسقط» يحصل على شهادة الفنادق الآمنة

أول فندق في السلطنة يحققها بامتياز:

مسقط -الشبيبة
أعلن فندق بارك إن مسقط عن حصوله، خلال شهر ديسمبر الفائت على أول شهادة من تحالف الفنادق الآمنة أي بي، في السلطنة وتحالف الفنادق الآمنة أي بي، هي شركة سويدية تأسست في فبراير 2001، مقرها الرئيسي في جوثينبيرج. وهي الشركة التي أسست المعايير الدولية لأمن الفنادق، وقدمت شهادات مستقلة وموثقة لأمن وسلامة الفنادق وأماكن الاجتماعات، فيما يتعلق بمرافق الفنادق وعمليات الخدمات الأمنية والإجراءات والتدريب والإدارة ومعدات السلامة ومعدات الحريق وإجراءات التعامل مع الحرائق والتدريب على منع المخاطر وإدارة الأزمات. وقد صرح ربيح زين مدير عام فندق بارك إن باي راديسون مسقط وفندق ومنتجع بارك إن باي راديسون الدقم قائلًا «هذه علامة بارزة أخرى لفندق بارك إن- مسقط، تضيف هذا الإنجاز إلى إنجازاتنا الحالية، المفتاح الأخضر وشهادة الهاساب. أنا فخور بفريق العمل لدينا لعملهم الجاد من أجل الحصول على ذلك الإنجاز. حيث إن سلامة وأمن ضيوفنا وموظفينا هو أول اهتماماتنا».

قيم تحالف الفنادق الآمنة برنامج التقييم الذاتي القائم للأمن الداخلي للفندق من خلال مراقبة ومراجعة قاعدة بيانات وتقارير التقييم الداخلي للفندق وكتابة تقارير عنها. وقد اجتاز الفندق عددًا من المعايير بما في ذلك معدات السلامة ووعي الموظفين وتدريبهم والسلامة من الحرائق والإسعافات الأولية. وفي ديسمبر 2014، وقعت مجموعة فنادق كارلسون رزيدور على اتفاقية مع تحالف الفنادق الآمنة، وهي شركة استشارات أمنية معترف بها عالميًا. جعلت الاتفاقية من مجموعة كارلسون ريزيدور أول مجموعة فندقية كبرى تستخدم برنامج الشهادات المستقل الشهير لمصلحة العملاء والموظفين والملاك.
ولضمان تحقيق كافة المعايير، عملت مجموعة كارلسون ريزيدور في تعاون تام مع تحالف الفنادق الآمنة لموائمة توقعات العلامة التجارية وبرنامج التقييم الذاتي مع معايير الفنادق الآمنة. «إن الوصول إلى مستوى شهادة الفنادق الآمنة، يوضح اهتمام الفندق بعدد من العناصر الأساسية لأمن النزلاء والتي تتعلق بممتلكاتهم الخاصة، واتخاذ الإجراءات اللازمة في حالات الحوادث أو أي نوع من الطوارئ، وتظهر الشهادة أن الفندق يهتم براحة وسلامة نزلاءه. إن خضوع الفندق للتدقيق والمصادقة سنويًا من جهة خارجية يعزز من قيمة التواصل بصورة كبيرة. لقد اجتازت مجموعة فنادق كارلسون ريزيدور خطوة نحو الاحتياطات الداخلية رفيعة المستوى من خلال التوقيع مع الفنادق الآمنة على الشهادة العالمية لفنادقها» صرح بذلك هانز كانولد، الرئيس التنفيذي لتحالف الفنادق الآمنة أي بي يعتمد هذا التصريح على إجراءات الأمن والسلامة القائمة التي تنفذها كارلسون ريزيدور في كل فنادقها، حيث تواصل مجموعة الفنادق حفاظها على المعايير الاستثنائية في ممتلكاتها، عن طريق توفير المراقبة على مدار 24 ساعة يوميًا لسبعة أيام أسبوعيًا، من خلال مركز عمليات أمنية عالمي، والدخول إلى برنامج التقييم الذاتي، وأدوات التعلم ونماذج الاستجابة للحوادث وإدارة الأزمات.

إن بارك إن باي راديسون هي علامة فندقية جديدة وحيوية تستهدف السوق المتوسطة، وتقدم الضيافة الودودة والترحيبية بأسعار تنافسية. بارك إن باي راديسون مصممة لتستهدف المسافرين من الطراز الحديث. نحن نضيف الألوان إلى حياتك من خلال مساحاتنا المرنة والعملية وطاقتنا وموظفينا في أي من فنادقنا التي تزيد عن 210 فندقًا على مستوى العالم. ويعد فندق بارك إن باي راديسون جزءًا من مجموعة فنادق كارلسون ريزيدور التي تضم أيضا مجموعة كورفاس وراديسون بلو وراديسون وراديسون ريد وبارك بلازا وكانتري إنز وسويت باي كارلسون.