بنك صحار يدعم الجمعية العمانية للسلامة على الطرق

مؤشر الاثنين ١٥/أغسطس/٢٠١٦ ٢٠:٣٨ م
بنك صحار يدعم الجمعية العمانية للسلامة على الطرق

مسقط - ش

في إطار ممارسته لمسؤوليته الاجتماعية، قام بنك صحار مؤخراً بتعزيز التزامه تجاه تعزيز الوعي حول أهمية السلامة المرورية من خلال دعم الجمعية العمانية للسلامة على الطرق في حملتها الجديدة للسلامة المرورية والتي تم إطلاقه مؤخراً. ويأتي هذا الدعم تنفيذاً للتوجيهات السامية لجلالة السلطان المعظم والتي حض فيها على تعزيز السلامة على الطريق وأهمية التركيز على تقليل حصيلة ضحايا الحوادث المرورية في السلطنة، حيث تشمل الحملة على مجموعة من الحملات التوعوية التي ستقام في مواقع مختلفة في المحافظات العمانية حتى نهاية العام. و يعد هذا الدعم هو الحادي عشر علىى التوالي ضمن حملة بنك صحار للمسؤولية الإجتماعية لهذا العام.
وقام مازن بن محمود الرئيسي، مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التسويق وتجربة الزبائن في بنك صحار، بتسليم شيك الدعم للفاضل عامر بن ناصر المطاعني، رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية للسلامة على الطرق خلال حفل تدشين الحملة الذي أقيم في المسرح العام لمهرجان خريف صلالة، وبحضور الفاضل عامر بن سعيد العمري، مدير تنفيذي أول لفرع صلالة.وحول أهمية المساهمة في قضايا السلامة المرورية، تحدثت منيرة بنت عبدالنبي مكي، مدير عام الموارد البشرية والإسناد في بنك صحار قائلة: "لابد لأية مؤسسة رائدة أن تتحلى برؤية واضحة حول دورها في المجتمع وآليات دعمه وإسناده، وتماشياً مع هذه الرؤية، يواصل بنك صحار تعاونه مع مختلف الجهات من القطاع العام و الخاص والمؤسسات غير الحكومية والجمعيات بهدف تقديم الدعم للمجتمع و تعزيز الوعي حول القضايا التي تشكل أهمية للمجتمع . وتعد السلامة المرورية أحد أهم القضايا التي عمل البنك على التركيز عليها خاصة بين العائلات والأطفال، وتعمل الحملات التوعوية التي تنظمها الجمعية العمانية للسلامة على الطرق على نشر التوعية بين الأفراد حول الجوانب الرئيسية للسلامة على الطرق وأهمية الالتزام بقواعد المرور، ونسعى من خلال الدعم المتواصل مع الجمعية إلى تحقيق الأثر الإيجابي في المجتمع على المدى الطويل، ونأمل أن يعمل هذا الدعم على مساعدة الجمعية العمانية للسلامة على الطرق في نشر هذه الرسالة بصورة فعّالة والمساهمة في جعل طرقاتنا أكثر أماناً".
وسيساهم الدعم في تمويل الحملات التوعية التي تقيمها الجمعية حتى نهاية العام، إذ ستنظم الجمعية عدة حملات في مختلف محافظات السلطنة مستهدفة العائلات والأطفال في المجتمع، و تهدف إلى توعية المجتمع نحو أساليب القيادة المسؤولة وسلامة الركاب والأطفال ومرتادي الطرق.
ومن جانبه أعرب عامر بن ناصر المطاعني عن شكره وامتنانه لبنك صحار على الدعم المقدم قائلًا: " نحن ممتنون لبنك صحار لدعمه المستمر خلال الأعوام الماضية، ولجهوده الخاصة المبذولة لنشر الوعي حول السلامة على الطرق، من خلال دعم برنامجنا لنشر الوعي حول السلامة المرورية خلال الفترة القادمة. حيث أن أنشودة "ركز وسوق" التي أطلقها في بداية العام وتتمحور حول السلامة المرورية قد أثبتت فاعليتها وشعبيتها في المجتمع، ونتمنى أن تحذو الشركات الأخرى حذو بنك صحار وأن تطلق مبادرات السلامة على الطريق للتوعية حول هذه القضية الهامة والتي تلامس حياتنا اليومية".
ويعمل بنك صحار جاهداً على تخطيط وتقييم مساهماته بعناية شديدة لضمان تنوعها ووصولها إلى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع. وبالأخص الشرائح الأكثر حاجة للمساعدة، بهدف إحداث التغيير الإيجابي في المجتمع.