الزبير للمؤسسات الصغيرة يدشن الوحدات الخدمية المتنقلة لشركة معاونة

مؤشر الاثنين ١٥/أغسطس/٢٠١٦ ٢٠:٣٧ م
الزبير للمؤسسات الصغيرة يدشن الوحدات الخدمية المتنقلة لشركة معاونة

مسقط - ش

دشن امس مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة الوحدات الخدمية المتنقلة لشركة معاونة وذلك بحضور خالد بن محمد الزبير عضو مجلس الادارة المنتدب بمؤسسة الزبير وعلي الراشدي المدير التنفيذي لشركة معاونة و عدد من المدراء التنفيذين بالمؤسسة والمركز.وتعتبر مؤسسة معاونة لصاحبها علي بن سعيد الراشدي إحدى المؤسسات المتخصصة في توفير خدمات صيانة عالية الجودة للمباني السكنية والتجارية، ويتميز أسطولها تحت الطلب بالخدمة السريعة والمتقنة، علما بأن علي الراشدي هو أحد الفائزين ببرنامج الدعم المباشر من قبل مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة للعام 2016.
وحول هذا التدشين قال خالد الزبير: "إنه لمدعاة للسرور أن نشهد أعداداً متزايدة من رواد الأعمال الشباب في السلطنة ممن باشروا بإطلاق خدمات مبتكرة للسوق ولم يوفروا جهدا لتحقيق نمو وتطور ملموس ورضى عال لعملائهم". وأضاف: " إن من أهم ما يحتاجه أصحاب المشاريع الصغيرة هو التوجيه السليم والتمكين وفتح فرص لتطوير الأعمال، وهو ما نسعى جاهدين الى تقديمه لأعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة".
وقال علي الراشدي : "أعتقد بأن السوق العماني لديه الفرص الكافية للعديد من المشاريع الصغيرة والمتوسطة، و بإمكان الشركات الصغيرة أن تنمو وتزدهر، ونحن نسعى في معاونة الى تقديم خبراتنا وكفاءتنا من أجل تقديم أفضل الخدمات لزبائننا. مشيرا بأن الدعم الكبير من مؤسسة الزبير سوف يساعدنا في نمو شركتنا بشكل متسارع ونحن نضع رضا عملائنا على رأس اولوياتنا ونسعى الى تقديم كل ما هو جديد في هذا المجال.
ويذكر بأن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة عمل على مدى الأعوام على تسهيل العديد من العقود وفرص تطوير الأعمال لأعضائه بينما يعمل على تمكينهم وبناء قدراتهم على تلبية متطلبات السوق على أعلى المستويات.
علما بأن المركز وفى اوائل فبراير من هذا العام، ساعد على توفير عقد خدمات بين مؤسسة معاونة وشركة إنماء للتنمية العقارية، إحدى شركات مجموعة الزبير، والذي يأتي في إطار جهود مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة ورؤية مؤسسة الزبير في مجال تطوير الأعمال ودعم المؤسسات الصغيرة.