نيـسان الشـرق الأوسـط تفوز بجائزة MEPRA الذهبية

مؤشر الثلاثاء ٠٥/يناير/٢٠١٦ ٠٠:٠٥ ص
نيـسان الشـرق الأوسـط
تفوز بجائزة MEPRA الذهبية

مسقط -الشبيبة
فازت حملة نيسان الشرق الأوسط لسيارتها إكس تريل عبر تطبيق إنستجرام للتواصل الاجتماعي، والتي حصلت تحت إطار شعار نيسان «إبداع يثير الحماس»، بالجائزة الذهبيّة في جوائز الشرق الأوسط للعلاقات العامة (MEPRA) وتحديداً في فئة «منتجات المستهلك». وفي هذا السياق، قالت يولاند بينيدا، رئيس قسم الاتصالات المؤسسية في نيسان الشرق الأوسط: “لقد تعاونا بشكل وثيق مع شركة ميماك أوغيلفي التي تتولى كل ما يختص بعلاقاتنا العامة، على فعاليّة فريدة من نوعها أجريناها على تطبيق إنستجرام الذي يُعتبر واحداً من أبرز القواعد المعتمدة في عالم التواصل الاجتماعي».

“ففي ظل إطلاق معظم شركات السيارات لطرازاتها الجديدة، أردنا أن يكون تقديم نيسان إكس تريل الجديد فريداً من نوعه وأن يسير هذا التقديم في نهج نيسان العام: «إبداع يثير الحماس»، ولتظهر النتيجة على شكل ارتفاع بمعدل 32 بالمئة في عدد المتتبعين عبر صفحتنا على تطبيق إنستجرام. وتُعتبر جائزة MEPRA الذهبية التي فزنا بها بمثابة تهنئة على الجهود الكبيرة التي بذلناها في سبيل زيادة تواصلنا بطريقة إبداعية مع زبائننا».
ويتوجه نيسان إكس تريل الجديد إلى جيل من السائقين الشباب والمحبين للمغامرات والحياة والذي يواظب قسم كبير منهم على استعمال وسائل التواصل الاجتماعي، وبالأخص إنستجرام الذي ينفرد بقدرة عالية على جذب مستعملي وسائل التواصل الاجتماعي، بفضل قدراته التواصلية العالمية المتقدمة التي تسمح لمستعمليه بالتعبير عن شخصياتهم. ومن هذا المنطلق، كانت حملة نيسان الشرق الأوسط على هذا الموقع مثالية كونها تتناغم مع اهتمامات المستهلك الشاب.