مسير جبلي لفريق الرامي بولاية العوابي

بلادنا الأحد ١٤/أغسطس/٢٠١٦ ٢٣:٢٢ م

العوابي - محمد بن هلال الخروصي

نظم فريق الرامي الرياضي بولاية العوابي في محافظة جنوب الباطنة، بالتعاون مع اللجنة الشبابية بالولاية «برنامج شبابي»، مسيراً جبلياً في وادي السهل بالولاية وذلك بمشاركة معظم فرق ولاية العوابي وبرعاية عضو مجلس الشورى ممثل الولاية سعادة هلال بن عبدالرحمن الخروصي الذي كان في استقبالهم أثناء عودتهم.

وحضر الفعالية رئيس فريق الرامي الرياضي سعود بن خلف الهطالي الذي شكر جميع المشاركين كما شكر سعادة عضو مجلس الشورى ممثل ولاية العوابي على رعاية هذا التجمع الرياضي. كما شارك في هذا المسير كل من رئيس فريق العلياء الرياضي نبهان بن خلف البحري ورئيس فريق النهضة الرياضي بالولاية الوليد بن ناصر الخروصي. وتحدث سعادة عضو مجلس الشورى عن هذه الفعالية مقدما الشكر لفريق الرامي الرياضي وجميع المشاركين من الفرق الرياضية بالولاية وثمن حرصهم على الالتقاء والتعارف بين شباب الفرق الرياضية، كما توجه بالشكر والتقدير للجنة المنظمة وجميع منتسبي فريق الرامي الرياضي.
وقدم رئيس فريق العلياء الرياضي الشكر لأعضاء اللجنة الشبابية على ما قدموه من حسن ادارة وتنظيم، ودعا رؤساء الفرق إلى تفعيل مثل هذه المشاركات وحث الشباب على المشاركة فيها.
رئيس فريق النهضة الرياضي تقدم لفريق الرامي الرياضي بخالص الشكر والتقدير وإلى جميع المشاركين في هذا المسير وسعادة عضو مجلس الشورى على رعايته واستقباله المشاركين.