اليافعي: الإعلام ينقل الصورة الحقيقية لمهرجان صلالة

بلادنا الأحد ١٤/أغسطس/٢٠١٦ ٢٣:١٥ م
اليافعي: الإعلام ينقل الصورة الحقيقية لمهرجان صلالة

صلالة -
أكد أخصائي البرامج بالهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون حسين بن عبدالله اليافعي أهمية الإعلام بكافة وسائله المختلفة في إبراز فعاليات ومناشط مهرجان صلالة السياحي.

وقال اليافعي، وهو أحد الاعلاميين الذين واكبوا مسيرة المهرجان منذ انطلاقته، إن الجهود الكبيرة التي تقدم من قبل وسائل الإعلام العمانية المختلفة في نقل الصورة المتميزة لفعاليات المهرجان لها أثر كبير في التواصل بين الفعاليات والمواطنين والسياح داخل السلطنة وخارجها، كما أن وسائل الإعلام المختلفة تبذل جهودا كبيرة من أجل نقل الصورة الحقيقية لهذا الحدث السياحي المهم الذي تشهده السلطنة.
وأكد أن وسائل الإعلام المحلية المختلفة على مستوى الحدث وتؤدي دورا مهما في تغطية فعاليات ومناشط المهرجان المتعددة والمتنوعة في كل عام التي شهدت الكثير من الفعاليات والبرامج المختلفة مشيرا الى حرص الإعلام العماني على نقل الصورة الحضارية للسلطنة الى العالم الخارجي تأكيدا على أهمية السياحة في السلطنة وتحديدا بمحافظة ظفار.
وأضاف: نحن حريصون من خلال الفرق المختلفة العاملة على مدار اليوم وطوال مدة المهرجان على نقل الصورة الكاملة والمتمـــيزة مســتغلين ما وصـــل لــه الاعــلام العماني.