شركة المطاحن العمانية ترعى أكاديمية التايكواندو الاحترافية

الجماهير الأحد ١٤/أغسطس/٢٠١٦ ٢٢:٥٣ م
شركة المطاحن العمانية ترعى أكاديمية التايكواندو الاحترافية

مسقط -
كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية، ترعى شركة المطاحن العمانية أكاديمية التايكواندو الاحترافية لخوض منافسات بطولة لندن المفتوحة، وسيسافر الفريق العماني للمشاركة في هذه البطولة حيث يضم الفريق 4 لاعبين من حملة الحزام الأسود ومدربهم. وسيشهد هذا الحدث السنوي مشاركة أكثر من 30 دولة من مختلف أنحاء العالم. وعلى مدى السنوات الخمس الفائتة، شارك الفريق العماني في العديد من مسابقات للتايكواندو الاحترافية على مستوى العالم.

وفاز زيد الحبسي - وهو أحد أعضاء فريق التايكواندو - بميداليتين فضيتين في بطولة سيونغنام المفتوحة بكوريا، كما فاز أيضاً بالميدالية الذهبية في بطولة ذييراك المفتوحة بتايلاند في فئة أقل من وزن 74 كيلوجراماً. وفاز أيضاً بميداليتين ذهبيتين على المستوى الوطني. أما خالد المحروقي – والذي يحمل 8 ألقاب وطنية – فقد فاز أيضاً بالميدالية الذهبية في بطولة ذييراك المفتوحة في فئة الوزن الخفيف - المجموعة الثانية. وقد فاز عمر العامري بالميدالية الذهبية في بطولة ذييراك في فئة الوزن الخفيف - المجموعة الأولى. وكان هيثم النعماني قد فاز بالميدالية الذهبية في أقل فئة أقل من 70 كيلوجراماً في مسابقة تييراك، بالإضافة إلى ميداليتين ذهبيتين في المسابقات وطنية.
تأسّس الفريق على يد المدرب حارب العبدلي والذي يُشرف أيضاً على تدريب أعضاء الفريق. وكان حارب العبدلي من بين المجموعة الأولى التي حصلت على الحزام الأسود في التايكواندو في السلطنة، حيث بدأ التدريب في العام 1990م.