شراكة جديدة لشركة الساعات سيتيزن مع «أميركان تورستر»

مؤشر الثلاثاء ٠٥/يناير/٢٠١٦ ٠٠:٠٥ ص
شراكة جديدة لشركة الساعات سيتيزن مع «أميركان تورستر»

مسقط -الشبيبة
أعلنت شركة سيتيزن التي تعد واحدة من أكبر مصنعي الساعات في العالم عن إبرام شراكة مع «أميركان تورستر»، علامة حقائب سامسونايت الرائدة، وتتضمن الاتفاقية الجديدة عرضا ترويجيا لكل من يشتري ساعات سيتيزن إيكو درايف ذات الكفاءة العالية. تقدم دار الساعات اليابانية المبدعة حقيبة سفر مجانية للعملاء عند شرائهم أي من ساعات إيكو درايف لدى منافذ البيع المنتشرة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.

وأوضح هيديكي إماي، المدير العام لشركة ساعات سيتيزن الخليج قائلا: «يسعدنا العمل مع علامة السفر البارزة أميركان تورستر لتقديم حقيبة ظهر مصممة خصيصا للعدد الهائل من عملاء سيتيزن في المنطقة من عشاق المغامرات والرياضة والسفر». و أضاف جاي كريشنان، نائب رئيس سامسونايت الشرق الأوسط، المالكة لعلامة أميركان تورستر، أضاف قائلا: «هناك تعاون كبير بين علامتيْ أميركان تورستر وسيتيزن، فكلاهما يتمتع بتراث رائع ويقدمان قيمة ممتازة للعملاء».
يسري هذا العرض الترويجي الخاص حتى آخر يناير 2016 أو حتى نفاذ الكمية. وأضاف هيديكي أن سيتيزن كعلامة تؤمن بإضافة القيمة لأسلوب حياة العملاء ومن المؤكد أن هذا العرض الترويجي يحقق ذلك. و تتمتع سيتيزن بتاريخ حافل يمتد لـ 100 عام يتضمن العديد من الأوليات في العالم من إبداعات تصنيع الساعات مثل احتساب التوقيت بتحكم الموجات اللاسلكية وبالتزامن مع الأقمار الاصطناعية. كما قدمت أحد الإبداعات التقنية المحورية وهي تطوير إيكو درايف، التقنية الثورية التي تعمل بالضوء حيث كانت سيتيزن رائدة هذه التقنية متقدمة على مصنعي ساعات آخرين منذ العام 1976.
على الجانب الآخر تتمتع أميركان تورستر بباع طويل في تصنيع الحقائب يمتد لـ 82 عاما وهي الآن ثاني أشهر علامة سفر بعد شركة «سامسونايت» الأم. تشتهر الشركة بمنتجات عالية الجودة وقيمة جيدة كما توفر تشكيلة واسعة من منتجات السفر مثل الأمتعة والحقائب التجارية والعادية.