في أولى الحفلات الغنائية بمهرجان مسقط محاد وليلى يطلان على جماهير حديقة النسيم

مزاج الأحد ٢٤/يناير/٢٠١٦ ٢٣:١٥ م
في أولى الحفلات الغنائية بمهرجان مسقط  
محاد وليلى يطلان على جماهير حديقة النسيم

مسقط-ش
احيا الفنان محاد صالح والفنانة ليلى بنت نصيب أولى الحفلات الغنائية بمهرجان مسقط وذلك بالمسرح العالمي بحديقة النسيم، وسط حضور من متابعي ومعجبي الفنانين الذين رددوا كلمات الاغاني و تفاعلوا مع المقطوعات الموسيقية التي تغنى بها الفنانان على خشبة المسرح.
وافتتح الحفل الغنائي الفنان محاد صالح في أول لقاء له بعد حصوله على البلبل الذهبي بمهرجان الاغنية العمانية حيث صدحت حنجرته بأعذب الكلمات وبدأ لقاءه بجمهور بأخر أغانيه ( أنت الجمال ) من ألحان الفنان فايز السعيد و كلمات الشاعر أحمد المري، بالإضافة إلى باقة منوعة من الاغاني الطربية ذات الايقاعات الشجية.
وأطلت الفنانة ليلى بنت نصيب في افتتاحية الحفلات الغنائية بعد أن حضرت خلال النسخ الفائتة من مهرجان مسقط في ختام المهرجان، لتقدم 6 أغاني جديده منها (بس ما أحبك)، (أسبوع ما تصل بي)، (حبيبي الذي رماني) و(بغيضك)، حيث تفاعل الحضور مع أجمل ما غنت به.
وخلف الكواليس حدثنا الفنان محاد صالح عن أهمية لقاءه الأول بعد مهرجان الأغنية العمانية حيث قال: في البداية أثمن دور اللجنة المنظمة لمهرجان مسقط لفتح المجال للفنان العماني، حيث تسهم مثل هذه الحفلات في تجديد اللقاء بين الجمهور والفنان، وعن خطوته القادمة قال: هنالك العديد من الخطط التي سوف أعمل على تنفيذها خلال الفترة المقبلة ولعل أهمها هي مواصل العمل وسط دعم اللجنة المشرفة على مهرجان الاغنية العمانية وكذلك المشاركة في أحدى البرامج للاغنية العربية التي تسهل وصول الفنان إلى الجماهير.
وعن جديد الفنانة ليلى بنت نصيب قالت: انتهيت من تسجيل ثلاث أغاني وهي "مرور السحايب" و"مجنون فيك" و "غض الصباء" من كلمات والحان حسن الشريف من انتاج شركة الرباش، بالإضافة إلى مجموعة من الإعمال الجاري تحضيرها وسوف يتم أعلان عنها بعد الانتهاء منها.