اليوم.. سحب قرعة الأدوار النهائية لدوري عام السلطنة للهوكي

الجماهير السبت ١٣/أغسطس/٢٠١٦ ٢٣:١٦ م

مسقط - محمد الدرمكي

تسحب في الثالثة من بعد ظهر اليوم الأحد قرعة الأدوار النهائية لدوري عام السلطنة للهوكي 2016م، وذلك بمقر الاتحاد العماني للهوكي بحضور مندوبي الأندية الخمسة المتأهلة وهي (أهلي سداب - النصر - السيب - صلالة - بوشر).

حيث ستخوض الأندية الخمسة مباريات الدور قبل النهائي بنظام الدوري في مجموعة واحدة ومن دور واحد خلال الفترة من 15 إلى 21 أغسطس الجاري، بحيث يخوض كل ناد من الأندية الخمسة المتأهلة أربعة مباريات وسيتم احتساب نقاط المباريات لتحديد الأول والثاني من هذا الدور، وسيتأهل أول وثاني هذه المرحلة للمباراة النهائية على لقب البطولة في 22 أغسطس الجاري، فيما سيخوض الثالث والرابع مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في اليوم الختامي للبطولة. ومن المتوقع أن تشهد البطولة في مرحلتها النهائية منافسة شديدة بين الفرق المتأهلة والتي أكملت استعداداتها للمراحل النهائية من الدوري العام، وتسعى كافة الأندية إلى بلوغ المباراة النهائية، وتملك حظوظا متقاربة خاصة بوجود لاعبين أجانب في جميع الأندية المتأهلة والذي سيساعد على الارتقاء بإمكانيات اللاعبين الوطنيين.

وستنطلق مباريات الأدوار النهائية في 15 من أغسطس الجاري بمعدل مباراتين في اليوم على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.