تحويل الأموال بسهولة عبر تطبيق الخدمات المصرفية للهواتف الذكية لبنك صحار

مؤشر السبت ١٣/أغسطس/٢٠١٦ ٢٣:٠٤ م
تحويل الأموال بسهولة عبر تطبيق الخدمات المصرفية للهواتف الذكية لبنك صحار

مسقط - ش

سعياً منه لتعزيز مستويات رضى زبائنه الكرام و تعزيز تجربتهم المصرفية، دشن بنك صحار مؤخراً تطبيقه الجديد للخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية الذي يعمل على منصتي الأندرويد و iOS ، التطبيق الجديد يعمل على تسهيل عملية تحويل الأموال بين الحسابات، فضلًا عن عدد من المزايا الأخرى التي تعتمد أحدث تقنيات الصيرفة الإلكترونية مع مستويات متقدمة من الأمن.
ويتميز التطبيق بميزة إنجاز المعاملات خلال دقيقة واحدة و بسهولة الاستخدام إلى جانب المستويات الأمنية العالية والفعالية، ويتيج للزبائن الكرام إمكانية إجراء معاملاتهم في أي وقت وأينما كانوا بكل أريحية، ومن أبرز خصائص التطبيق سهولة تحويل المبالغ بين حسابات زبائن بنك صحار بخطوات بسيطة، فكل ما على الزبون فعله هو الضغط على خيار "تحويل المبالغ" في صفحة التطبيق الرئيسية، بعدها يقوم باختيار نوع التحويل المطلوب سواء كان ضمن الحسابات المرتبطة للزبون ببنك صحار ، أو الحسابات الأخرى ببنك صحار، أو التحويل لحسابات أخرى في البنوك الاخرى في السلطنة، ومن ثم اختيار المستفيد من التحويل. بعد إدخال هذه المعلومات على المستخدم اختيار الحساب المراد تحويل المبلغ منه من القائمة ،ومن ثم اختيار رقم الحساب المراد تحويل المبلغ إليه بنفس الطريقة والمبلغ المراد تحويله مع نوع العملة المستخدمة في التحويل، وبعد إكمال إدخال البيانات، سيقوم التطبيق بطلب كلمة السر مرة واحدة لتأكيد العملية ومن ثم يتم التحويل الفعلي ضمن الزمن المناسب والذي يرتبط بنوع التحويل، علماً أن التحويلات بين حسابات بنك صحار تتم فوراً.
وفي تعليق له حول التطبيق قال مجاهد بن سعيد الزدجالي، نائب مدير عام –تقنية المعلومات والقنوات الإلكترونية: "يتميز التطبيق بسهولة تصفحه فضلاً عن تصميمه العصري متيحاً للزبائن الكرام تحويل المبالغ أو إجراء معاملاتهم المصرفية بكل سهولة و يسر وخلال دقيقة واحدة، وبفضل الواجهة الفريدة وقائمة الخدمات الشاملة فإنني على ثقة بأن التطبيق سيصبح أحد منصات الصيرفة الرقمية الأساسية لبنك صحار".
وبإمكان زبائن بنك صحار تحميل التطبيق من متجر جوجل أو متجر أبل للتطبيقات و التسجيل الذاتي لبدء استخدام التطبيق، إذ اصبح بامكانهم من خلال تطبيق الصيرفة عبر الهواتف الذكية الآن متابعة تعاملاتهم المالية وحساباتهم مع إمكانية الإطلاع على الكشوفات المصغرة لحساباتهم، كما سيتمكن المستخدمين من تحويل المبالغ لحساباتهم في البنك إلى جانب الحسابات الأخرى في بنك صحار وللبنوك المحلية في السلطنة أيضاً، كما يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية إدارة دفع فواتيرهم و مدفوعات بطاقات الائتمان. ولإضافة المزيد من الملائمة لزبائن بنك صحار يمكنهم تقديم الطلب للخدمات الأخرى مثل دفاتر الشيكات، وتجديد حسابات الودائع الثابتة، ويوظف التطبيق أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا لضمان الخصوصية و الدرجة العالية من أمن البيانات.
هذا وبالإضافة إلى الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، يوفر بنك صحار لزبائنه خدمات المميز للصيرفة عبر الإنترنت التي تتيح لهم الدخول لمباشر لحساباتهم عن طريق الإنترنت. وفضلا عن ذلك، يقدم البنك خدمات المميز للصيرفة عبر الرسائل النصية القصيرة لإخطارهم بأي معاملات مرتبطة بحساباتهم مباشرة عبر الهاتف النقال.
بالإضافة إلى تطبيقه الجديد للخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية، و الخدمات والمنتجات الأخرى للتجزئة المصرفية الرائدة، يملك البنك شبكة واسعة تتألف من 27 فرعاً و 50 جهاز للصرف الآلي موزعة في كافة أرجاء السلطنة ،
-