تايلاتد تُعيِّن سفيرتين لسياحتها في الشرق الأوسط

مؤشر السبت ١٣/أغسطس/٢٠١٦ ٢٣:٠٤ م
تايلاتد تُعيِّن سفيرتين لسياحتها في الشرق الأوسط

مسقط - ش
قام مكتب هيئة تايلاند للسياحة في دبي والشرق الأوسط بتعيين صاحبة السمو الشيخة هند القاسمي والمذيعة التلفزيونية وعارضة الأزياء آمي كيتشنجمان بصفتهن سفيرات للسياحة التايلاندية في المنطقة ويأتي هذا التعيين بالتزامن مع حملة " تايلاند ومينز جورني 2016" التابعة للهيئة ،والتي كشف النقاب عنها في بانكوك مؤخرا من جانب آخر تشجع الحملة السيدات المسافرات حول العالم على الاستمتاع بباقة ضخمة من الأنشطة والعروض الحصرية ،الخصومات والامتيازات فضلاً عن التعرف عن كثب على المنتجات والخدمات المخصصة لتلبية احتياجاتهن خلال شهر أغسطس الحالي .
من جانبه قال تشاليرمساك سورانانت، مدير هيئة تايلاند للسياحة في دبي والشرق الأوسط،: نحن في غاية السعادة بانضمام سمو الشيخة هند القاسمي وآمي كيتشنجمان بصفتهن سفيرتين رسميتين لهيئة تايلاند للسياحة . منوهاً إلى هذه الإتفاقية الراقية تعزز من زخم معدل السفر للسيدات من دول العالم و المنطقة إلى تايلاند.
وفي إطار هذا العقد الجديد، ستقوم كل من سمو الشيخة هند القاسمي وآمي كيتشنجمان بحضور العديد من الفعاليات في الشرق الأوسط وتايلاند وإجراء مجموعة من الجلسات التصويرية بغية استخدامها في المواد الترويجية الرسمية للهيئة في الشرق الأوسط .
وأضاف تشاليرمساك سورانانت بقوله: إن تايلاند غدت وجهة مفضلة للنساء على مستوى العالم ، وهذا لعب دورا محورياً في رؤيتنا للعديد من السيدات القادمات بمفردهن أو في مجموعات،وذلك من أجل المشاركة بميزات حملة " تايلاند ومينز جورني" وأوضح سورانانت في سياق حديثه عن التسهيلات الموضوعة لهن لزيارة المملكة والاستفادة من الأنشطة التي تقدمها عن نحوٍ مغايير ومتطور ،والتي عملت السياحة التايلاندية على ترقيتها بصفتها واحدة من أكثر الوجهات المحببة لدى السيدات في آسيا".
وتعمل هيئة تايلاند للسياحة مع نخبة من الشركاء في قطاعي الصحة والجمال بالإضافة إلى الفنادق ،شركات الطيران ،المستشفيات، الصالات الرياضية والنوادي الرياضية مستهدفاً توفير خصومات للسيدات اللوات يزرن تايلاند اعتبارًا من 1 إلى 31 أغسطس 2016. وتعتبر الحملة أيضًا طريقة للاحتفال بالذكرى الرابعة والثمانين لصاحبة الجلالة الملكة سيريكيت في 12 أغسطس. ولدعم مشروع رحلة السيدات، سيتم تمديد العروض حتى نهاية الشهر الجاري .
وطوال شهر أغسطس، ستستفدن السائحات من خطوط الهجرة المخصصة للإناث فقط في المطارات الدولية بتايلاند وأماكن خاصة لوقوف السيارات وحسومات على تذاكر الطيران.