يانغون وهانوي أحدث محطتين لشبكة طيران الإمارات

مؤشر السبت ١٣/أغسطس/٢٠١٦ ٢٣:٠٣ م
يانغون وهانوي أحدث محطتين  لشبكة طيران الإمارات

مسقط - ش

عززت طيران الإمارات تواجدها في منطقة جنوب شرق آسيا بإطلاقها مؤخراً خدمة يومية جديدة إلى يانغون في ميانمار وهانوي في فيتنام. وبذلك أصبحت تخدم 12 مدينة في سبع دول في تلك المنطقة. وسوف توفر الخدمة الجديدة مزيداً من الخيارات للسفر بين يانغون وهانوي، كما ستتيح لعملاء طيران الإمارات في ميانمار وفيتنام السفر إلى مختلف محطات شبكة خطوط الناقلة عبر دبي.وتعد يانغون العاصمة التجارية لميانمار، وأول مدينة في البلاد تصلها رحلات طيران الإمارات، وتساهم بنحو خمس الناتج الإجمالي المحلي للبلاد. ومنذ انفتاحها على السياحة العالمية، واصلت ميانمار تسجيل نمو متصاعد في أعداد الزوار الأجانب، خاصة أولئك المهتمين بالسياحة البيئية أو بالمواقع الأثرية والتاريخية، أو بالأماكن الطبيعية.
وتشتهر هانوي، عاصمة فيتنام، بكونها مركزاً ثقافياً، حيث تضم العديد من الأماكن التاريخية. وقد أصبحت الآن ثاني محطة لطيران الإمارات في فيتنام بعد مدينة "هو شي منه" التي بدأت الناقلة خدمتها في عام 2012.وسافر على الرحلة الافتتاحية بدر عباس، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى، وعدد من مسؤولي الناقلة والمدعوين من كبار الشخصيات ورجال الأعمال ووفد إعلامي من دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا. ولقيت الطائرة لدى وصولها إلى مطار يانغون وبعد ذلك مطار هانوي استقبالاً تقليدياً برشاشات المياه.
وتوفر طيران الإمارات، الحائزة جائزة سكاي تراكس كأفضل ناقلة جوية في العالم 2016، لعملائها خيارات واسعة للسفر عبر شبكة خطوطها العالمية التي تغطي 154 محطة في 82 دولة ضمن قارات العالم الست، بالإضافة إلى خدماتها المتفوقة ومنتجاتها المتميزة على الأرض وفي الأجواء. فالمسافرون على متن طائرات البوينج 777-300ER يستمتعون بنظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الذي يوفر أكثر من 2500 قناة تعرض الأفلام الحديثة والكلاسيكية والوثائقية والبرامج التلفزيونية والموسيقى من مختلف مناطق العالم، بالإضافة إلى الوجبات الشهية التي يقدمها أفراد أطقم الخدمات الجوية متعددو الجنسيات واللغات. وكما هو الحال على رحلات طيران الإمارات، يحظى المسافرون من وإلى يانغون وهانوي أيضاً بعرض سخي فيما يتعلق بالأمتعة المجانية، يبلغ 50 كيلوغراماً للمسافرين في الدرجة الأولى، و40 كيلوغراماً في درجة رجال الأعمال وما يصل إلى 35 كيلوغراما للمسافرين في الدرجة السياحية.