فنادق ومنتجعات موڤنبيك تواكب الجيل الجديد من أنظمة العناية بالزبائن

مؤشر السبت ١٣/أغسطس/٢٠١٦ ٢٣:٠٢ م
فنادق ومنتجعات موڤنبيك تواكب الجيل الجديد من أنظمة العناية بالزبائن

مسقط - ش

باتت شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك أول شركة فنادق تعتمد برنامج أوبرا كلاود من أوراكل، وهو نظام متقدّم في إدارة المنشآت يتيح مركزية الوظائف المتعددة. وبعد تجربة ناجحة للبرنامج في فندق موڤنبيك إيغيركنغن في سويسرا، أصبحت منشآت الشركة الراقية في الأردن أول تكتّل لمجموعة فندقية يعتمد ويطبّق هذا النظام في الشرق الأوسط.
وقال مايكل نيوجنت، المدير الاقليمي لفنادق ومنتجعات موڤنبيك في الأردن: "بتقديرنا، سيصبح أوبرا كلاود البرنامج المعتمد في القطاع لسنوات عديدة مقبلة . وأود أن أعرب عن خالص امتناننا لشركة زارة للاستثمار القابضة، الشركة المالكة لكافة فنادق ومنتجعات موفنبيك في المملكة الأردنية الهاشمة، لدعمها الكامل لهذا المشروع المبتكر والذي يضمن مستوى عال من العناية بضيوفنا عبر جميع منشآتنا. فالاطلاع على المعلومات الخاصة بالضيوف يتيح لنا استباق حاجاتهم في أي فندق يختارونه لإقامتهم معنا".
تتوزع منشآت الشركة الخمس في الأردن بين البتراء والعقبة وتالا باي والبحر الميت. وبعض النظر عن تركيز البرنامج حول المزايا الخاصة التي تعزز رضا الضيوف، فإن ميزته الإضافية هي قدرته على تنسيق العمل بين المنشآت، حيث يتيح ضم كل نشاطات المبيعات والتسويق والحجوزات وإدارة الواردات وجمع المعلومات وتنظيم الحسابات في نقطة مركزية لمزيد من السلاسة في العمليات.
وقال برنارد جاميت، نائب الرئيس الأول للفنادق لدى أوراكل للضيافة: "شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك تتيح تجربة مميزة لضيوفها في منشآتها. إنها أول سلسلة فنادق تواكب عملية التحوّل الكاملة الى تقنية السحابة لمنصة عملياتها. نحن سعداء لاعتماد موڤنبيك الخدمة المركزية لتفاصيل ضيوفها في أوبرا كلاود لتعزيز العناية بهم عبر كل منشآتها. مع تقنية أوبرا كلاود، تخفّض موڤنبيك تكاليف تقنية المعلومات وتعقيداتها، بينما تسرّع توسّعها عالميا وتعزز خدمة ضيوفها وتحسّن كفاءاتها التشغيلية".
وبينما تستعد شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك لمرحلة من النمو البارز في السنوات الخمس المقبلة، لا بد لها من تطبيق أنظمة تجارية متطوّرة تشمل كل جوانب العمليات لضمان نجاحها المستمرّ، وهي تخطط لتشغيل نظام أوبرا كلاود في كل منشآتها بحلول العام 2018، بينما يتم تضمينه بشكل تلقائي في كل المنشآت الجديدة التي يتم افتتاحها.