مستشفى أبولو في مسقط يطلق بطاقة الامتياز للمرضى

مؤشر الأحد ٢٤/يناير/٢٠١٦ ٢٢:٤٥ م

مسقط -ش
في مبادرة هي الأولى من نوعها أطلق مستشفى أبولو في مسقط بطاقة الامتياز لتحسين الخدمات الصحية المقدمة لعملائه، وقد تم إطلاق البطاقة بحضور عدد من كبار الشخصيات الذين حصلوا على بطاقتهم الخاصة. بطاقة الامتياز هي خطوة أخرى لمستشفى أبولو في مسقط نحو تسهيل الوصول إلى الخدمات الصحية ذات الجودة العالية، وتشمل امتيازات هذه البطاقة الحصول على خصم على الخدمات والاستشارات الطبية والفحوصات الطبية وأسعار غرف الترقيد وخدمة الاستشارة الإضافية المقدمة من أكثر من 7000 أخصائي خبير من مجموعة مستشفيات أبولو بالهند.

وبهذه المناسبة أكد في تي سايلس واران المدير العام بأن الرعاية الصحية الجيدة هي المفتاح لرفع جودة الحياة، وأن جهودنا في مستشفى أبولو بمسقط تنصب في هذا الإطار لتحسين خدماتنا المقدمة لعملائنا. إن بطاقة الامتياز التي أطلقناها اليوم ستساعدنا على تحقيق مهمتنا في تقديم الخدمة الصحية ذات الجودة العالية لأكبر عدد من المرضى».

وفي إطار حديثه عن فوائد البطاقة قال ديليب سينجفي المدير الطبي لمستشفى أبولو «إن إحدى الفوائد من هذه البطاقة هو تسهيل الحصول على الخدمات الطبية مع الأولوية لذلك مما يمكن الزبون من اختصار الوقت وخصوصا في أيام العمل الأسبوعية، وستقوم البطاقة بتقوية الروابط بين حامل البطاقة والمستشفى».
وقد تقدم أبيلا شبيلاي رئيس العمليات بمستشفى أبولو بالشكر لكبار الشخصيات والحضور على حضور المناسبة وعلق بأن العام 2016 هو عام خاص بالنسبة لمستشفى أبولو بمسقط لكونه الذكرى السنوية العاشرة للمستشفى، كما أن هذه السنة مميزة لتحويل مركز أبولو الطبي إلى مستشفى تخصصي من قبل وزارة الصحة مما أدى إلى توسعة نظام الرعاية الصحية التي تشمل الآن خدمات الرعاية بالعمود الفقري والعظام والصحة الإنجابية والجراحات المتطورة بالمنظار. ويمكن الحصول على بطاقة الامتياز من مستشفى أبولو بالحمرية بمسقط وستكون متوفرة بسعر 10 ريالات عمانية فقط.