اختتام الدورة الخامسة لمركز الإمام الكدمي بالحمراء

بلادنا الأربعاء ١٠/أغسطس/٢٠١٦ ٢٣:٤٢ م
اختتام الدورة

الخامسة لمركز الإمام الكدمي بالحمراء

الحمراء - طالب بن علي الخياري

اختتمت الدورة الخامسة لمركز الإمام أبي سعيد الكدمي بالحمراء للعام 1437هـ وذلك في مقر المركز برعاية ناصر بن محمد بن عامر العبري وبحضور رئيس المركز د.عبدالله بن مبارك العبري وأولياء أمور الطلبة وأعضاء ومعلمي المركز.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم بتلاوة طالبين من البوسنة والهرسك ثم ألقى رئيس المركز د.عبدالله بن مبارك العبري كلمة تحدث فيها عن أهمية المركز في الولاية والدور الذي يقوم به في تزويد الطلاب بالعلم والمعرفة وغرس مبادئ الأخلاق وزرع المواطنة الصالحة والفكر المستنير ووجه شكره إلى الأهالي الذين ائتمنوا المركز على أولادهم وكذلك إلى المشرفين والمعلمين ثم قدمت الفرقة الإنشادية لطلاب المركز أنشودة قدمها الطالبان اليقظان بن خلفان الناصري والرحيل بن عبدالله العبري ثم كلمة الطلاب التي ألقاها الطالب مالك بن محمد الناصري ثم كلمة أولياء الأمور التي ألقاها د. علي بن هلال العبري وقال فيها إن سيرة الإمام أبي سعيد سيرة علم وكفاح وهؤلاء الطلبة رابطوا هنا لتكملة مسيرة الإمام العلمية.

وتم تقديم عرض مرئي عن مسيرة المركز وصور ومقاطع عن أنشطة وفعاليات المركز وألقى الطالب عثمان من البوسنة والهرسك كلمة مختصرة باللغة العربية تحدث فيها عن سعادته ومدى استفادته من المركز ثم ألقى الطالبان آدم بن سعيد العبري والأزهر بن هلال العبري أبياتا من قصيدة غاية المراد بطريقة التنكيس. وفي الختام قام راعي الحفل بتوزيع الجوائز على المجيدين والهدايا التذكارية.