رؤساء جدد لوحدة الشبكات والتكنولوجيا في اريكسون الشرق الأوسط

مؤشر الاثنين ٠٨/أغسطس/٢٠١٦ ٢٣:٠٠ م
رؤساء جدد لوحدة الشبكات والتكنولوجيا في اريكسون الشرق الأوسط

في جزء من تغييراتها الهيكلية الرامية إلى تعزيز التنفيذ الاستراتيجي لدفع النمو والأرباح، أعلنت إريكسون الشرق الأوسط عن تعيينات قيادية جديدة في وحدة الشبكات والتكنولوجيا لخدمة عملائها على مستوى المنطقة. و تضمنت التغييرات الجديدة تعيين إيسيل يالسين رئيساً لمنتجات الشبكات في إريكسون الشرق الأوسط. و تعيين شفيق طرابلسي رئيساً لخدمات الشبكات في إريكسون الشرق الأوسط. و كذلك تعيين تيمو سالمي رئيساً لتكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا السحابية في إريكسون الشرق الأوسط.
وفي تعليقها على الإعلان، قالت رافيا ابراهيم، رئيس إريكسون لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "هذه الإضافات الجديدة لفريقنا القيادي ستساعدنا على مواصلة إضافة القيمة لعملائنا ودفع أجندة التغيير التي نتبناها".ومن جانبها قالت يالسين: "أنا أتطلع قدماً للعمل ضمن هذا الجزء المثير من نطاق أعمالنا. إن تركيزنا الرئيسي منصب على الابتكار ومواصلة تقديم الحلول التكنولوجية الأكثر تطوراً لعملائنا".وقال طرابلسي: "أنا متحمس جداً للعمل في هذا المنصب والسعي إلى التفوق على توقعات عملائنا من خلال تزوديهم بأفضل الخدمات الشبكية في خضم عصر التحوّل الذي يعيشه قطاع الاتصالات".
واختتم سالمي بقوله: "أنا أتطلع قدماً للعمل على تحقيق استراتيجية الشركة وتمكين المجتمع المتصل شبكياً، الذي يضمن اتصال أي شيء يمكنه الاستفادة في خدمات الاتصال. إن قطاعي تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا السحابية يعتبران محاور رئيسية في أعمالنا، تساعدنا على تحقيق هذه الأهداف".
تعد شركة إريكسون إحدى أبرز القوى الدافعة لتكوين المجتمع الشبكي، معتمدة على مكانتها كمورِّد عالمي رائد لحلول وخدمات تكنولوجيا الاتصالات. وقد نجحنا على مدى السنوات في توطيد شراكات طويلة الأمد مع شركات الاتصالات الكبرى في العالم انطلاقاً من سعينا لتوفير الفرص للأفراد، الشركات والمجتمعات لبلوغ أقصى طاقاتهم والتمتع بمستقبل أكثر استدامة. و تمكّن خدماتها، برمجياتها وبنيتها التحتية - لا سيما تلك المتخصصة في مجال الاتصالات المتنقلة، الحزمة العريضة والحوسبة السحابية - قطاع الاتصالات وغيره من القطاعات من تطوير الأعمال، زيادة الكفاءة التشغيلية، تحسين تجربة المستهلك واستكشاف فرص جديدة.
تضم فرق عمل إريكسون ما يزيد على 115 ألف متخصص وتخدم قاعدة عملاء تتوزع على أكثر من 180 دولة حول العالم، حيث تجمع ما بين العالمية والريادة في تطوير التكنولوجيا والخدمات. ونقدّم الدعم لشبكات عملاء توفر خدماتها لأكثر من 2.5 مليار مشترك، في حين يمر 40% من حركة الاتصالات المتنقلة الحالية حول العالم عبر شبكات إريكسون. ونحرص على الاستثمار الدائم في مجالي البحث والتطوير كي نبقي حلولنا – وعملائنا – دوماً في الطليعة.
تأسست إريكسون خلال العام 1876 متّخذة من العاصمة السويدية ستوكهولم مقراً لها. وقد بلغ دخل الشركة الصافي 246.9 مليار كرونر سويدي (أي ما يعادل 29.4 مليار دولار أمريكي) في العام 5201.