تدشين معسكر شباب الأندية بولاية صحار

الجماهير الأحد ٠٧/أغسطس/٢٠١٦ ٢٣:٠٨ م

صحار – حمد بن عبدالله العيسائي

احتضن المجمع الشبابي بولاية صحار أمس الأول فعاليات افتتح معسكر شباب الأندية بمحافظة شمال الباطنة برعاية عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صحم سعادة م. محمد بن خميس بن عبدالله البادي بحضور مدير عام الشؤون الرياضية بمحافظة شمال الباطنة خليفة بن خميس الجابري وعدد من المدعوين من مديري العموم والشيوخ والوجهاء والأعيان وممثلي أندية المحافظة.

و قد أعطى راعي المناسبة إشارة انطلاقة المعسكر بعد أن أزاح الستار عن الشعار وذلك في محطته الثالثة لمعسكرات هذا العام حيث كانت المحطة الأولى في محافظة مسقط والثانية في جنوب الشرقية بولاية صور.

برنامج الافتتاح كان مبسطا وفقراته أدت المضمون وقد استهل بدخول المجموعات الثلاث التي أخذت مكانها في الصالة يتقدمها حاملو علم السلطنة وشعار المعسكر. ورتل المشارك إبراهيم الشبلي آيات من الذكر الحكيم وألقى المشارك محمد بن سالم الكلباني قصيدة شعرية وقدم خليفة بن خميس الجابري مدير عام المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة شمال الباطنة المشرف العام على المعسكر هدية تذكارية لراعي المناسبة.

وقد أكد عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صحم سعادة م. محمد بن خميس بن عبدالله البادي أن المعسكرات الشبابية تعمل على صقل المهارات و أفردت المساحتين الزمانية والمكانية للشباب للقيام بأعمال تساهم في خدمة التنمية الشاملة التي تشهدها البلاد في ظل العهد المبارك الميمون لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه-.

ورسم المشاركون شعار المعسكر في أرضية الصالة في منظر رائع وجميل وقد غطت جنبات الصالة لوحات وبالونات مطاطية حملت شعار المعسكر المتمثل في المشاركة والتفاعل والإبداع وتضمن المعسكر جوانب اجتماعية وثقافية وعلمية وفنية ورياضية.

وألقى مدير المعسكر إسحاق بن عبدالله البلوشي كلمة رحب عبرها براعي المناسبة لرعاية الاحتفالية كما رحب بالحضور الذين حرصوا على الحضور وقال: إن الاستثمار في الشباب هو استثمار حقيقي لبناء الوطن حيث تأتي معسكرات شباب الأندية كأحد المداخل التي تسهم في استثمار طاقات الشباب وبناء قدراتهم.

وأضاف: معسكر شباب الأندية بمحافظة شمال الباطنة الذي تستمر فعالياته حتى 13 من الشهر الجاري بمشاركة ما يقارب 90 شابا مكملا لما تحقق من نجاح لمعسكرات شباب الأندية بمحافظة مسقط وكذلك بجنوب الشرقية وشكلت الانطلاقة لبدء المعسكرات الأربعة التي تنظمها وزارة الشؤون الرياضية هذا العام والتي تستهدف في مجملها 500 مشارك من مختلف الأندية والمراكز الرياضية بالسلطنة بمختلف محافظات السلطنة.