«شانجريلا بر الجصة» يدعم بطولة البنك الوطني العماني للجولف

الجماهير الأحد ٠٧/أغسطس/٢٠١٦ ٢٣:٠٨ م
«شانجريلا بر الجصة» يدعم بطولة البنك الوطني العماني للجولف

مسقط -
أعلن فندق ومنتجع شانجريلا بر الجصة (شانجريلا) عن دعمه لقطاع السياحة الرياضية في سلطنة عمان من خلال تجديد رعايته لبطولة البنك الوطني العماني للجولف للعام الرابع على التوالي. وتمثل بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف ذروة موسم جولات التحدي الأوروبية «الطريق إلى عمان» 2016، وستقام على ملعب الموج للجولف في مشروع الموج بمسقط ابتداء من 2 وحتى 5 نوفمبر 2016، والتي تشمل 28 جولة عبر 22 دولة مختلفة.

وبموجب الاتفاقية، سيقوم فندق ومنتجع شانجريلا بتوفير خدمات الطعام خلال نهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف في منصة كبار الشخصيات التي تطل على بحر العرب، وعلى الحفرة رقم 18 في ملعب الجولف؛ مما يتيح لكبار الضيوف والشخصيات المدعوة إلى ملعب الموج للجولف متابعة البطولة المميزة والتمتع بأشهى الأطباق الراقية في الوقت ذاته.

وبهذه المناسبة، قال آندري لوتس، رئيس مجموعة العمليات، ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة البنك الوطني العماني للجولف: «إننا في البنك الوطني العماني فخورون للغاية بالدور الهمم الذي يلعبه البنك في بروز سلطنة عمان على الساحة الدولية كوجهة أساسية للسياحة الرياضية. وحيث لم يعد يفصلنا عن موعد نهائيات البطولة في مسقط سوى شهور قليلة، فإننا سعداء بتجديد فندق ومنتجع «شانجريلا» التزامه بواحد من أهم الفعاليات العالمية في عالم الجولف.

وسيتنافس لاعبو الجولف في «بطولة البنك الوطني العماني للجولف» للحصول على لقب البطولة، والفوز بحصتهم من الجوائز التي تصل قيمتها إلى أكثر من 400 ألف يورو، علاوة على الحصول على النقاط التي تؤهلهم للمشاركة في الموسم المقبل من جولات التحدي الأوروبية.