الأمين يحافظ على شباكه نظيفـــة في افتتاحيـــــة الموســـــم مع ريدينـــــج

الجماهير الأحد ٠٧/أغسطس/٢٠١٦ ٢٣:٠٧ م
الأمين يحافظ على شباكه نظيفـــة في افتتاحيـــــة الموســـــم مع ريدينـــــج

متابعة-حميد البلوشي

حافظ حارس منتخبنا الوطني علي الحبسي على شباكه نظيفة في افتتاحية الموسم الكروي في دوري الدرجة الاولى مع ناديه ريدينج بعد الانطلاقة الجيدة للفريق بالفوز على نادي بريستون نورث اند بهدف نظيف من أمضاء جون سويث في الدقيقة 35 م الشوط الاول.

وذاد الحبسي عن مرماه بكل بسالة في المواجهة ليمنح فريقه أول 3 نقاط في الدوري، حيث يضع ريدينج طموحه للعودة الى الدوري الممتاز ، وسوف يؤدي الحبسي لقاءه المقبل يوم السبت 13 أغسطس أمام نادي ولفرهامبتون بملعب الأخير في ملعب مونيلو حيث تعادل ولفرهامبتون أمام روثيرو هام يونايتد بنتيجة 2-2 في أول اللقاءات، ويشارك في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي 24 ناديا.

وقال الحبسي في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي قبل اللقاء الأول في تويتر “اليوم أبدأ مشواري الخامس عشر في أوروبا فادعوا لي بالتوفيق.

ويقضي الحبسي الموسم الخامس عشر له في الاحتراف الخارجي حيث ولد في 30 من ديسمبر 1981 بدأ داخليا في صفوف المضيبي وانتقل للنصر ليبدأ رحلة احتراف طويلة بها العديد من التحديات والطموح، ومع الأجواء الباردة مع لين النرويجي بدأ التحدي منذ العام 2003 وحتى العام 2005 ثم انتقل الى نادي بولتون الانجليزي في العام 2006 ثم الى ويجان الانجليزي في العام 2011 .