قمة المستثمرين في قطاع الفنــادق 8 أبريـــل المقبـــل

مؤشر السبت ٢٣/يناير/٢٠١٦ ٠٣:٣٩ ص

مسقط - ش
ستنعقد الدورة الأولى من قمة المستثمرين في قطاع الفنادق في دول الخليج والدول المطلة على المحيط الهندي في الثامن والتاسع من فبراير المقبل في أبوظبي وهذه القمة إلى طرح مقاربة جديدة ومميّزة في تنظيم المؤتمرات حول الاستثمارات الفندقية ويتضمن برنامج القمة سلسلة عروض تقديمية ومناقشات وحوارات الطاولة المستديرة التي تهدف إلى تبادل المعلومات المفيدة والشيِّقة بين مختلف الأطراف. تتيح تلك المناقشات والحوارات طرح المزيد من وجهات النظر المُبتَكَرة وتفسح المجال أمام تبادل الآراء المتفاوتة بصورة حيوية، مساهمةً بالتالي في تحفيز أطراف الحوار على التوصّل إلى أفكار جديدة واعتماد استراتيجيات رائدة.

كما تهدف القمة بصورة أساسية إلى طرح استراتيجيات تساهم في تحويل العقارات الفندقية إلى أصول مُربحة، والتطرّق إلى سُبل تخطي التحديات الرئيسية التي تحول دون تحقيق ذلك الهدف. ويشارك أكثر من 80 متحدثاً رئيسياً بصفتهم كبار المديرين والمسؤولين في قطاع الضيافة، في المشاورات ومناقشات القمة.

وتعليقاً على الترتيبات لإطلاق فعاليات القمة، يصرّح رئيس مجلس إدارة اتحاد هوفتيل، سايمون أليسون، قائلاً: «يسرّنا افتتاح قمة المستثمرين في قطاع الفنادق في دول الخليج والدول المطلة على المحيط الهندي في إحدى دول الخليج العربي من أجل التركيز على مسائل مهمة بالنسبة إلى أصحاب الفنادق كافة. وتتضمن القمة مداخلات من متحدّثين عدة، بمن فيهم عدد كبير من أبرز الرؤساء التنفيذيين في المنطقة وتشكّل قاعة المؤتمر التي تتّسع لأكثر من 200 مندوب، منصة مثالية للاجتماع مع أبرز صانعي القرارات وتوسيع شبكة العلاقات معهم. وتجدر الإشارة إلى أنّ الرسوم المنخفضة للتسجيل في المؤتمر تُعتبر حافزاً مهماً لكل الجهات المعنية بالاطلاع على معلومات مستفيضة حول قطاع الاستثمارات الفندقية، وفهْم عالم أصحاب الفنادق المتنوّع.