مطعم الصفاء للأغذية يستقطب زوار مهرجان خريف صلالة

مؤشر الأحد ٠٧/أغسطس/٢٠١٦ ٢٢:٣٣ م
مطعم الصفاء للأغذية يستقطب زوار مهرجان خريف صلالة

صلالة - ش

يلاقي مطعم الصفاء للأغذية في مهرجان خريف صلالة 2016 إقبالاً كبيراً من العائلات والزوّار الذين يتوافدون لتذوّق تشكيلات الوجبات المتعددّة التي تقدّمها الصفاء للأغذية. ومن المعلوم أن منتجات الصفاء للأغذية تحصد شعبية كبيرة بخياراتها المتعددّة من الدجاج واللحوم مثل الصفاء زنجل فيليه، وسيخ كباب لحم "خيرات"، وساندويشات لحم كباب تشابلي "خيرات" وغيرها من الوجبات المتوفّرة في مطاعم الصفاء على أرض المهرجان. وقال سيدارتا لينكا، مدير قسم التسويق والمبيعات بالصفاء للأغذية: "إننا نؤكد لزبائن الصفاء للأغذية أنه بإمكانهم أن يتناولوا الوجبات من مطاعمنا بكل ثقة وأمان حيث أن جميع منتجاتنا من الدواجن واللحوم حلال 100%. فنحن نوّفر وجبات شهيّة وبأسعار معقولة، وهو عرض مغرٍ يتحاشد الزوار إليه في منافذنا على أرض مهرجان خريف صلالة السياحي. ونحن سُعداء بالشهرة التي حققتها مطاعمنا كونها أحد أكثر الأماكن ارتياداً في المهرجان طوال السنوات الماضية."
"وبالإضافة إلى مطاعمنا على أرض المهرجان، فعلى زوار الخريف ألا يفوتوا فرصة زيارة مطعم الصفاء للأغذية في سهل أتين لبيع الدجاج المشوي على الطريقة التقليدية والمُسمّى بالمظبي والذي يلاقي رواجاً كبيراً." ومن خلال مطعم الصفاء للأغذية في مهرجان خريف صلالة السياحي، فإن الصفاء تمنح مرتادي المهرجان وزوار الخريف فرصة لتذوّق وجبات شهّية وذات قيمة غذائية. وكونها شركة عُمانية في المقام الأول، وتقوم معظم العمليات الرئيسية للشركة بمحافظة ظُفار، فإن الصفاء تسعى لأن تدعم المهرجان سنوياً كنوع من العرفان بالجميل للمجتمع المحلي.
ومن الجدير بالذكر أن دجاج الصفاء حلال 100% ويتم ذبحه باليد وعلى الطريقة الإسلامية التزاماً بمبادئ الشريعة، ولا يتم استخدام صاعقات كهربائية لذبح الدجاج. وتتم تربية الدجاج في أكبر مشروع للدواجن في السلطنة بمزارع الصفاء في ولاية ثمريت ومن ثم تتم عمليات المعالجة والإنتاج في مصنع الصفاء المزوّد بأحدث التقنيات في محافظة مسقط. ويتغذى دجاج الصفاء على علف طبيعي 100% في أفضل المزارع الآمنة بيولوجياً بالشرق الأوسط في بيئة معقمة ونظيفة تماماً وذلك لضمان خلوها من الأمراض ولتقديم منتج طازج، ونقي، وشهي، وحلال وذات جودة ممتازة للزبائن.