ترقية سعود الزدجالي الى منصب الرئيس التنفذي للعمليات في مركز تاول للسيارات

مؤشر الأحد ٠٧/أغسطس/٢٠١٦ ٢٢:١٩ م
ترقية سعود الزدجالي الى منصب الرئيس التنفذي للعمليات في مركز تاول للسيارات

مسقط - ش

اعلن مركز تاول للسيارات، الموزع الرائد للسيارات في عمان وفي المنطقة، مؤخرا عن ترقية سعود بن عبدالله الزدجالي الى منصب رئيس العمليات – للشئون القانونية والمؤسسية في الشركة.وسيتولى سعود الزدجالي، من خلال منصبه الجديد، الامور والمسائل القانونية والمؤسسية في مركز تاول للسيارات بما في ذلك صياغة الحلول التي من شأنها مساعدة مركز تاول للسيارات في معالجة الامور والمسائل المتعلقة بالسياسة القانونية والعامة وايجاد حلول مبتكرة بالنسبة لمخاوف واهتمامات الشركة وغير ذلك. وسعود الزدجالي، الحاصل على شهادة البكالوريوس في القانون والماجستير في ادارة الاعمال، يتمتع بخبرة واسعة تمتد الى اكثر من عقدين من الزمن في هذا القطاع. ويعمل مع مركز تاول للسيارات منذ 14 عاما خدم الشركة خلالها بكل تفان واخلاص وقدم لها الكثير من خبرته ومعرفته الواسعة.
وفي معرض تعليقه في هذا السياق، يقول اس كستوري رنجان الرئيس التنفيذي لمركز تاول للسيارات: "لطالما كان سعود الزدجالي عضوا اساسيا وفعالا في عائلة مركز تاول للسيارات وكانت مساهمته في الامور القانونية والامور المتعلقة بالموارد البشرية قيمة جدا. ان شغفه وتفانية والتزامه بالعمل ومهاراته القيادية في حل المشاكل امر مذهل للغاية.تهانينا القلبية له ونتمنى له حظا سعيدا. اننا على ثقة تامة بأن سعود الزدجالي، من خلال مسئولياته الجديدة، سيضيف قيمة عظيمة الى مركز تاول للسيارات ويرتقي بالشركة الى مستويات اعلى من النجاح والتألق".
كما اعرب سعود الزدجالي عن شكره العميق لاعضاء الادارة في مركز تاول للسيارت على اتاحة هذه الفرصة له حيث قال: "انني ممتن وشاكرلجميع اعضاء الادارة على ثقتهم وايمانهم بقدراتي وإتاحة هذه الفرصة العظيمة لي. انني بكل تأكيد سابذل كل ما بوسعي وقصارى جهدي. ان مركز تاول للسيارات مكان رائع للعمل وانني اتطلع لأن اخدم الشركة بكل تفان وعزيمة من خلال منصبي الجديد".
ان مركز تاول للسيارات الموزع الحصري للعديد من العلامات التجارية في عمان التي تشمل مازدا،جيلي، حافلات وبيكاب هايجر، شاحنات جاك وشاحنات انترناشونال، أن مركز تاول للسيارات، الشركة الرائدة في مجال السيارات منذ عام 1972، معروف كإسم موثوق به في خدمة العملاء. وانطلاقا من كونه شركة فرعية من شركات مجموعة دبليو جي تاول، يتبنى مركز تاول للسيارات مبدأ الشركة الام ويسعى دائما لضمان توفير اجود منتجات السيارات لعملائه الكرام مشفوعة بالخدمات على اعلى المستويات والمعايير.