عـروض جذابة للسفر إلى سويســــــرا

مؤشر السبت ٢٣/يناير/٢٠١٦ ٠٢:٥٥ ص
عـروض جذابة للسفر إلى سويســــــرا

مسقط - ش
سويســرا اسم يستحضر دائما صورا لا مثيل لها في الجمــال لأن مع سفريـــات سويســرا و كيمجي بيت السفر يمكن أن يصبح حلم السفر إلى سويسرا حقيقة في العام 2016 مع العروض الخاصة المعلن عنها. و سفريات سويسرا تأسست العام 1997، و هي شركة تابعة للخطوط الجوية الدولية السويسرية التي تأتي في المقام الأول في كل ما يتعلق بالسفر إلى سويسرا و الدول الأوروبية الأخـــرى. ما يميز سفريــات سويســـرا عن غيــرها هو الاهتمــــام الملحوظ بالمسافــرين و كذلك امتلاكهــم لموظفين ذوي الخبرات الكافيــة فــي مجال العمـــل و الذين يحرصون كل الحـرص على راحة المسافرين للحصول على ذكريات سفر لا تنسى.

يعرض لكـم حزمة كبيرة من الرحلات المنظمة لقضاء العطلات. وقــال توفي ابرهام الرئيس التنفيذي لسفريات سويسـرا في المؤتمر الصحفي لافتتاح المكتب الجديد في مدينة قابــوس: «فــي انضمامنا مع شركة كيمجي كوكيل مبيعات عام، قد حققنا النجاح والسمعة الذي تعودنا علية دائما من شركائنا. حيث نأمل في مواصلة تعزيـــز سويســرا كوجهــة سفــر جديـــده للعوائــل مع كيمجي بيت السفـــر و الموظفين في المكتب الجديد في مدينة قابـــــوس».
مع بداية موسم السفر في صيف 2016 ، سفريــات سويســـرا تعلن عن اطلاق عـروض حصرية ترفيهية خاصة في السوق العمانــــي، والتي تبدأ مـــن السفـــر في السكك الحديدية مــن الدرجة الاولـى، 4 و 6 ليالي إقامة تشمل السكن والسفر بالسكك الحديدية ورحلات للجبال السويسرية. كذلك تخفيضات في الاسعـــار لزيارة «جونجفروجوتش» اعلى قمة جبلية في اوروبا. حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة قمـــة جبال الألب، مناظر الجليد والثلوج والصخور. وما يميز السفــر الى سويســرا هو الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، الشوكولاته، الجبن السويسري والقمم الجبلية العالية والسكك الحديدية والعجلة المسننة وغيرها من المناظــر الأخرى.
وبهذه المناسبة قال ام سي جوس الرئيس التنفيذي لمجموعة المشاريع واللوجستيات في شركة كيمجي رامــداس: «الخبــرة و الاهتمام بالتفاصيل هي التي تصنع الفرق بين عطلة عادية وعطلة ممتازة. لدينا موظفين ذوي خبرة عالية والبعض منهــم قد زار سويسرا عـدة مرات ولديهم الخبرة والمعــرفة لنقل الصورة للمسافرين والزبائن.