مهرجان مسقط يرسم ابتسامة فرح على وجوه زواره

مزاج السبت ٢٣/يناير/٢٠١٦ ٠١:٣٢ ص
مهرجان مسقط يرسم ابتسامة فرح على وجوه زواره

مسقط-

تصاحب فعاليات مهرجان مسقط في كل دوراته أجواء مسقط الجميلة والمعتدلة في طقسها الشتوي المثالي وتعتبر متنفساً للأسر لزيارة أنشطته المــــــتنوعة في مواقعه العديدة.

حيث نلاحظ تهافت الكثير من العوائل لزيارة مهرجان مسقط للاستمتاع هم وأطفالهم بفعالياته حيث نجد البهجة والسرور ترتسم على محيا أولئك الصغار والكبار الذين يتمتعون بفعالياته المختلفة.

ففي ميدان حديقة النسيم العامة نشاهد الأطفال يتواجدون بمختلف أعمارهم ومتوزعين على أركانه المختلفة، وفي قرية الأسرة والطفل نرى العديد منهم فرحين بما يشاهدونه من أنشطة وبرامج عديده تناسب أعمارهم ويساهمون في صنعها.
وفي فعالية الألعاب الكهربائية والإلكترونية نشاهد إقبالاً كبيراً عليها كونها تستهويهم وتناسب ميولهم وهوايتهم ومن أجل ذلك يشارك أولئك الأطفال بلهفة وفرح حيث يقضون أوقاتاً ممتعة بصحبة عوائلهم.
بصفة عامة أظهر المهرجان ألوانا عديدة من السرور والبهجة في نفوس الصغار والكبار لما يقدمه من مناشط عديدة هادفة تستهدف جميع شرائح المجتمع، وتلك البرامج والفعاليات تتميز كل واحدة منها بالإثارة والمتعة كما يحمل المهرجان في طياته مجموعة من الأنشطة التي تهتم بالجانب الثقافي والاجــــتماعي والـــــــــــتربوي والتعليمي.