تحويل: Omantel / Vuclip

مؤشر الأربعاء ٠٣/أغسطس/٢٠١٦ ١٦:١٣ م
تحويل: Omantel /  Vuclip

alaufi-992@hotmail.com - تم الإرسال من جهاز Samsung

-------- الرسالة الأصلية --------
من: Naji Mohd Said Al-Saidi
التاريخ: ٢٠١٦/٠٨/٠٢ ٣:٣٦ ص (GMT-08:00)
إلى:
الموضوع: Omantel / Vuclip

ارجو التكرم بنشر الخبر غدا الاربعاء
ولكم جزيل الشكر

بالتعاون مع شركة VuClip العالمية
عمانتل توفر خدمة مشاهدة الافلام والبرامج التلفزيونية بلا حدود
استمتع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات والعروض الموسيقية على الهاتف الذكي بـ 200 بيسة فقط
مسقط 3 اغسطس 2016: أعلنت عمانتل-الشركة الرائدة في مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة- عن تعاونها مع شركة ( في يو كليب VuClip ) لتقديم خدمة " ركن الفيديو " لمشتركي عمانتل ،حيث تعد شركة في يو كليب من الشركات الرائدة عالميا في تقديم خدمات مشاهدة العديد من أفلام الفيديو والبرامج المختلفة عبر الاجهزة الذكية، وعلى ضوء هذا التعاون المشترك يمكن لمشتركي عمانتل اليوم تنزيل و مشاهدة الأفلام والمسلسلات و البرامج التلفزيونية بلا حدود إلى جانب الاستماع إلى مئات المقاطع الموسيقية بلغات متعددة عبر أجهزتهم النقالة باشتراك لا يتجاوز 200 بيسة يومياً فقط، لينعموا بعالم من التسلية بين أيديهم.
وفي تعليق له حول خدمة " ركن الفيديو " صرح صالح بن محمود الميمني، مدير أول تطوير المنتجات بوحدة مشتركي التجزئة في عمانتل، قائلًا: "الخدمة ستشكل مفهوماً جديداً في الترفيه والتسلية لمشتركينا في السلطنة، حيث استطاعت هذه الخدمة أن تحقق إقبالاً كبيراً في الكثير من الأسواق الناشئة ونتطلع لرؤية نجاحها الباهر هنا في السلطنة".
وأضاف الميمني قائلًا: "تعد خدمة " ركن الفيديو " خطوة إضافية ضمن استراتيجية عمانتل للتحول الرقمي الجديدة، إذ نهدف في عمانتل لأن نكون الشريك الرقمي الأول من خلال سد الفجوة الرقمية في المجتمع وإتاحة الفرصة أمام الجميع للحصول على أحدث التقنيات العالمية في مجال الاتصالات وخدمات الانترنت الشخصي وحلول المنزل الرقمي".
وقال مدير أول تطوير المنتجات :" تتيح هذه الخدمة لمشتركي عمانتل مشاهدة أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية المتنوعة في محتواها ما بين برامج ثقافية وترفيهية ورياضية واجتماعية وغيرها الكثير وما يميز هذه الخدمة أيضا بتوفر برامجها بلغات عدة كالعربية والانجليزية والهندية والفلبينية.
وعن طريقة الاشتراك في خدمة " ركن الفيديو " قال صالح الميمني:" بمناسبة انطلاق الخدمة تقدم عمانتل عرضا خاصا لمشتركيها يتيح لهم الاستمتاع بالخدمة الجديدة مجاناً لمدة يومين مضيفا الى ان الاشتراك في الخدمة عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على حرف (ف) إلى الرقم 90089 أو زيارة موقع " ركن الفيديو " على الرابط: http://videos.omantel.om.
هذا وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الإتصالات الرائدة في السلطنة، و المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، و جلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع و الأكثر موثوقية.
-انتهى-
للمزيد من المعلومات حول عمانتل , يرجى زيارة الموقع الرسمي على www.omantel.omأو التواصل مع مركز الاتصالات على 96824241234+ . و يمكنكم أيضا متابعة عمانتل على صفحة الفيس بوك www.facebook.com/omantel.om أو المشاركة في المحادثة على تويتر@Omantel.
للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:
منى المعمري
مدير الإعلام / عمانتل
هاتف : 0096824242743
فاكس : 0096824240110
نقال : 0096899254436
البريد الإلكتروني muna.maamari@omantel.om