«العوابي» بطلاً و«ستال» وصيفاً في بطولة «شجع فريقك» بالعوابي

الجماهير الأحد ٣١/يوليو/٢٠١٦ ٢٣:٠٨ م
«العوابي» بطلاً و«ستال» وصيفاً

في بطولة «شجع فريقك» بالعوابي

العوابي - محمد الخروصي:

في أمسية كروية جميلة بالمتعة والأداء العالي وبرعاية عضو مجلس الشورى ممثل ولاية العوابي سعادة هلال بن عبد الرحمن الخروصي وبحضور عدد من الشخصيات الكروية ورؤساء الفرق الأهلية بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة وجمهور غفير أقيم حفل اختتام بطولة شجع فريقك هذا العام 2016 للفرق الأهلية بولاية العوابي.

وفي اللقاء الكروي الختامي لبطولة شجع فريقك بين فريق العوابي وبين فريق ستال الفريق انطلقت المباراة بصافرة حكم الساحة خالد المعمري وسط حذر من الفريقين وبين أهازيج الجمهور الغفير التي ملأت مدرجات المعلب تناقل الفريقان الكرة وسط أفضلية نسبية لفريق ستال واستطاع لاعب فريق ستال أن يحرز هدف التقدم بتسديدة قوية ليتقدم ستال في النتيجة على العوابي وما هي إلا دقائق معدودة حتى تمكن فريق العوابي من تعديل النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني حاول ستال أن ينهي آمال العوابي مبكراًً إلا أن هدفا من هجمة مرتدة زعزعت دفاعات فريق ستال ليتقدم العوابي في النتيجة، وحاول لاعبي فريق ستال العودة لمجريات المباراة ولكن معظم هجماتهم تكسرت بفضل الدفاع الصلب لفريق العوابي، واستطاع العوابي أن يضيف هدفاً ثالثاً واتبعه بالهدف الرابع، وسط انهيار تام لفريق ستال الذي استقبلت شباكه الهدف الخامس، وفي الدقائق الأخيرة من زمن المباراة تمكن فريق الستال من تقليص النتيجة بإحرازه للهدف الثاني، لينتهي اللقاء بفوز العوابي بنتيجة عريضة 6 /‏‏‏ 2 على فريق ستال.

وتوج فريق العوابي في الأمسية الكروية بطلاً للبطولة ليضم في سجلاته أربع بطولات ويحقق فريق ستال المركز الثاني، وبذلك يتأهل فريقا العوابي وستال لتمثيل ولاية العوابي على مستوى المحافظة لحجز بطاقة التأهل على مستوى السلطنة. وفي حفل الختام كرم سعادة عضو مجلس الشورى عدداً من الجهات الراعية وأعضاء اللجنة التنظيمية، ومجلس جماهير الرستاق، وحكام المباراة، والفريقان العوابي البطل وستال وصيفا. وحول هذا الختام تحدث إلينا عضو مجلس الشورى بولاية العوابي سعادة هلال بن عبدالرحمن الخروصي راعي الحفل عن تهنئته لفريق العوابي البطل وفريق ستال وصيفا كما تقدم بخالص شكره للفريقين للأداء العالي والروح القتالية والأخلاق العالية التي تحلى بها الفريقان، كما عبر عن شكره للجنة المنظمة للبطولة اللجنة الشبابية بولاية العوابي. كما عبر من اللجنة المنظمة عبدالله بن عباس الخروصي عن شكره الجزيل للفرق المشاركة على مستوى الولاية وللجمهور الغفير الذي غطى المدرجات بالأهازيج والصيحات.