"أودي عمان" تعين مديرا عاماً جديدا

مؤشر الأحد ٣١/يوليو/٢٠١٦ ٢٢:٥١ م
"أودي عمان" تعين مديرا عاماً جديدا

مسقط - ش

أعلنت شركة سيارات الوطية ، المستورد والموزع الحصري لعلامة أودي في سلطنة عمان عن تعيين ديفيد رايان David Ryan مديرا عاماً جديدا اعتباراً من الأول من شهر مارس 2016م حيث سيكون جزءً من الإدارة العليا الديناميكية لأودي عمان. يملك ديفيد خبرة كبيرة في عمليات الوكلاء والجوانب المالية من خلال توليه العديد من الوظائف في قطاع السيارات. من المتوقع أن يكون لخبرة ديفيد في مجال المبيعات وخدمة العملاء دوراً كبيرا في تعزيز مكانة أودي في سلطنة عمان وتحسين جوانب الأداء في كافة عمليات الوكالة.
حصل ديفيد على درجة البكالوريوس في إدارة المركبات في عام 1986 من معهد دبلن للتقنية في إيرلندا ثم سافر إلى الولايات المتحدة حيث عمل لمدة عامين مع شركة هونداي وميتسوبيشي ثم انتقل إلى المملكة المتحدة وبدأ حياته مع فولفو في عام 1989 في أحد وكالات السيارات جنوب غرب لندن وانتقل بعدها للعمل لدى شركة بندراجون Pendragon Plc قبل أن يقوم بتأسيس شركته الخاصة وهي شركة دي أر للسيارات المحدودة DR Automobiles Ltd في عام 2001 . وفي عام 2008، تم تعيينه مدير أعمال في مرسيدس بنز في المملكة المتحدة حيث كان مسؤولا عن عمليات البيع لثلاثة من فئات سيارات المرسيدس وعن الوكالات الذكية حتى عام 2015.
تعليقا على هذا التعيين ذكر ريان " يسعدني أن أنضم إلى أودي عمان وآمل أن أساهم في تطورها ونموها خلال الفترة القادمة وسوف أبذل كل ما في وسعي من أجل تحقيق رؤية أودي ، الاسم الرائد في السلطنة في فئة السيارات القادمة، وتقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء وسوف يتركز دوري على التأكد من تحقيق مزيد من النجاح والتطور وزيادة التركيز على جودة الخدمة المقدمة للعملاء. بدوري أرحب بكافة العملاء الجدد ويسعدني أن أقدم لهم مجموعة جديدة رائعة من سيارات أودي في السلطنة